«الائتمان»: فرع غرناطة يستقبل المواطنين الأحد المقبل وفق مواعيد مسبقة

أعلن بنك الائتمان الكويتي أن فرع (غرناطة) سيتسأنف أعماله يوم الأحد المقبل باستقبال مراجعيه في الفترة من ال30ر9 صباحا حتى الواحدة ظهرا بنظام حجز المواعيد المسبقة.

 

وقالت الناطق باسم (الائتمان) حباري الخشتي في تصريح صحفي اليوم الخميس إن حجز مواعيد مسبقة للعملاء سيتم من خلال التطبيق الهاتفي الخاص بالبنك وذلك للراغبين في إنجاز معاملات “توقيع العقود- تسليم الشيكات الخاصة لعملاء بنوك (التجاري) و(وربة) و(الأهلي الكويتي) و(الأهلي المتحد) – تسليم أرقام ال(آيبان) لعملاء بنوك (الوطني) و(بيت التمويل) و(الخليج) و(برقان) و(بوبيان)”.

 

وأوضحت الخشتي أنه من منطلق الحرص على سلامة العملاء والتزاما بالإجراءات والتدابير الوقائية المفروضة في ضوء أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) لن يستقبل العملاء لأي من الخدمات المتاحة على بوابته الإلكترونية مثل (قروض البناء) و(الشراء) و(التوسعة) و(الترميم) و(المحفظة) و(الزواج) و(قروض المرأة) و(طلبات الدفعات) و(مواد الدعم) و(سداد الأقساط) و(منح ذوي الإعاقة) وإصدار (شهادة لمن يهمه الأمر).

 

وبينت أن عملاء البنك من فئتي (كبار السن) و(ذوي الإعاقة) سيتم استقبالهم وفقا لمواعيد مسبقة من خلال الاتصال الهاتفي على الرقم 22303333.

مقالات ذات صلة