سمو الأمير يتلقى برقيات تهنئة من ملك وولي عهد البحرين والرئيس الجزائري وملك بوتان

تلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح برقية تهنئة من الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين أعرب فيها عن خالص تهانيه بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه متمنيا جلالته لسموه موفور الصحة والعافية ولدولة الكويت المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه حفظه الله.

 

هذا وقد بعث صاحب السمو ببرقية شكر جوابية إلى الملك حمد بن عيسى ضمنها سموه بالغ شكره وتقديره على ما أعرب عنه من فيض المشاعر الطيبة وصادق التمنيات متمنيا سموه لجلالته دوام الصحة والعافية ولمملكة البحرين وشعبها الشقيق كل الرقي والنماء في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

 

كما تلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد برقية تهنئة من أخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين الشقيقة أعرب فيها عن خالص تهانيه بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه حفظه الله متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية.

 

هذا وقد بعث سموه حفظه الله ببرقية شكر جوابية إلى سموه أعرب فيها عن خالص شكره على ما أبداه من مشاعر طيبة ودعاء صادق متمنيا سموه له دوام الصحة والعافية ولمملكة البحرين الشقيقة وشعبها الكريم المزيد من الرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لأخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة.

 

كما تلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح برقية تهنئة من الرئيس عبدالمجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الشقيقة أعرب فيها عن خالص تهانيه بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه رعاه الله متمنيا فخامته لسموه موفور الصحة والعافية ولدولة الكويت المزيد من التقدم والنماء في ظل القيادة الحكيمة لسموه حفظه الله.

 

هذا وقد بعث سموه ببرقية شكر جوابية إلى فخامته أعرب فيها سموه عن بالغ شكره وتقديره على ما أبداه فخامته من طيب المشاعر وصادق الدعاء متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية وللجمهورية الجزائرية الشقيقة وشعبها الكريم كل الرقي والازدهار.

 

كما تلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد برقية تهنئة من صاحب الجلالة الملك جيغمي كيزار نامجيل وانجشوك ملك مملكة بوتان الصديقة أعرب فيها عن خالص تهانيه بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه رعاه الله متمنيا جلالته لسموه موفور الصحة والعافية ولدولة الكويت المزيد من الرقي والنماء في ظل القيادة الحكيمة لسموه حفظه الله.

 

هذا وقد بعث سموه حفظه الله ببرقية شكر جوابية إلى جلالته أعرب فيها عن بالغ شكره وتقديره على ما أبداه جلالته من مشاعر طيبة وتمنيات صادقة متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية ولمملكة بوتان وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

مقالات ذات صلة