«البلدية»: رفع ونقل 855 م3 من الأنقاض والمخلفات بمنطقة الشويخ الصحية

كشفت ادارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام ادارة السلامة بفرع بلدية محافظة العاصمة تنفيذ حملات لترحيل أنقاض ومخلفات مجهولة المصدر بمنطقة الشويخ الصحية بجانب مستشفى البحر للعيون   من منطلق حرصها على نظافة مواقع العمل وما يحيط بها للتأكد من نظافتها من خلال رفع المخلفات وإزالة الأنقاض وذلك بالتنسيق ومساهمة إحدى الشركات .

وفي هذا السياق أوضح مدير إدارة السلامة بفرع بلدية العاصمة م. طارق العدواني بأن الجهاز الإشرافي  بالإدارة قام ببتنفيذ جولة ميدانية  بالتنسيق ومساهمة إحدى الشركات  لترحيل المخلفات والأنقاض  المجهولة المصد بمنطقة الشويخ الصحية بجانب مستشفى البحر للعيون  ، مشيرا في هذا الخصوص إلى إنه قد تم وضع خطه زمنية لنقل المخلفات والأنقاض .

 

واشار إلى أن الجولة التي نفذها الجهاز الإشرافي  تطبيقا للخطه التي تم وضعها بدأت برفع ونقل  855 م3 من الأنقاض والمخلفات وتم  ترحيلها إلى مواقع المرادم المخصصة لها من قبل البلدية .

ولفت العدواني إلى مواصلة العمل في الموقع لإستكمال  إزالة جميع المخلفات والأنقاض وتنظيفه تماما.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين الإتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية  @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الواتس أب 24727732 في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية .

مقالات ذات صلة