الغانم: ما تصلنا من أخبار بشأن صحة سمو الأمير مطمئنة

أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ان الاخبار التي تصلنا من الولايات المتحدة حول صحة سمو الأمير مطمئنة “وأنا متفائل “، مشيرا إلى أن الأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع وليس فقط الشعب الكويتي يدعون لسمو القائد العظيم بالشفاء العاجل ، سائلين الله أن يجيب الدعاء .

وقال الرئيس الغانم في تصريح إلى الصحافيين ندعو المولى عز وجل أن تتوج رحلة استكمال علاج سمو الأمير في الولايات المتحدة بالنجاح وأن يعود إلى بلده سالما معافى في أقرب وقت ممكن .

وذكر الغانم أنه نقل إلى السفيرة الأميركية خلال استقبالها اليوم تقدير البرلمان الكويتي لما قامت به الرئاسة الأميركية والولايات المتحدة من إرسال طائرة الرئاسة الطبية لنقل صاحب السمو وكل دعم قدموه ، مبينا أنه سلم السفيرة رسالة من مجلس الامة .

وأوضح الغانم انه تشرف بلقاء سمو نائب الأمير الشيخ نواف الأحمد واستمع إلى توجيهاته ودعمه وتأكيده على تعزيز دولة المؤسسات وأهمية البرلمان ، مشيرا إلى أن مكتب المجلس سيتشرف الأربعاء المقبل بلقاء سموه والاستماع إلى توجيهاته ونصائحه .

 

 

وأعلن الغانم أنه تسلم من رئيس الحكومة الشيخ صباح الخالد مرسوما برد قانون تعديل قانون المرافعات المدنية والتجارية ” مخاصمة القضاة وأعضاء النيابة “، كما وصله طلب من 10 نواب بتخصيص ساعتين من الجلسة المقبلة لمناقشة قضايا تتعلق بالتعليم الخاص العام .

وأضاف وصلني طلب نيابي بعقد جلسة خاصة لمناقشة المشروع بقانون في شأن إنشاء المنطقة الشمالية المحال للجنة المالية البرلمانية .

وبين الغانم أن مكتب المجلس سيجتمع الثلاثاء لمناقشة موعد الجلسة المقبلة للمجلس وسأخبركم بما سنتوصل إليه بعد الاجتماع .

مقالات ذات صلة