البلدية: إغلاق 14 محلًا في يوليو خالفت الاجراءات الاحترازية من كورونا بالأحمدي

اعلنت بلدية الكويت اليوم الاحد غلق 14 محلا تجاريا في محافظة الاحمدي خلال شهر يوليو الماضي لمخالفتها الاجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

وقال مدير فرع بلدية محافظة الأحمدي سعود الدبوس في بيان صحفي ان الفرق الرقابية قامت بتحرير 128 مخالفة متنوعة ووجهت 380 انذارا لمحلات تجارية تنوعت بين مقاهي ومطاعم وبقالات وأسواق مركزية للالتزام بقرار مجلس الوزراء ووزارة الصحة.

وأوضح ان هذه الجولات الرقابية تنظم في اطار الجهود المبذولة من قبل البلدية لمجابهة تداعيات فيروس (كورونا المستجد) بناءا على قرارات مجلس الوزراء وقرارات وزارة الصحة ضمن الاجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها البلدية تجنبا لانتشار فيروس كورونا المستجد.

ولفت الى ان المفتشين بالفريق الرقابي بالمحافظة قاموا برفع 117 مركبة مهملة وسكراب والافراج عن 174 سيارة مضيفا ان المفتشين بادارة النظافة العامة واشغالات الطرق يقومون بمتابعة أعمال الشركات المتعاقدة مع البلدية للتأكد من مستوى النظافة بالمحافظة.

واضاف الدبوس ان فريق النظافة قام بغسيل وتعقيم 153987 حاوية مختلفة الأحجام وسلال متحركه الى جانب ازالة 101 مخيما و”شبرة” لأسواق الاغنام.
وقال انه تم رفع وإزالة خمس إعلانات مناسبات تشوه المنظر الجمالي وتعمل على اعاقة الرؤيه حيث اقامتها على أملاك الدولة بدون ترخيص.

مقالات ذات صلة