البلدية تغلق 16 محلا بالجهراء خالفت الإجراءات الاحترازية يوليو الماضي

أعلنت بلدية الكويت اليوم الخميس اغلاق 16 محلا تجاريا في محافظة الجهراء خلال شهر يوليو الماضي لمخالفتها الاجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

وقال مدير فرع بلدية محافظة الجهراء ثامر المطيري في بيان صحفي إن الفرق الرقابية قامت بتحرير 26 مخالفة متنوعة كما وجهت 3881 تنبيها وانذارا لمحلات تجارية تشمل مطاعم وبقالات وأسواق مركزية للالتزام بقرار مجلس الوزراء ووزارة الصحة.

وأضاف المطيري أن هذه الجولات الرقابية تأتي في إطار الجهود المبذولة من قبل البلدية لمجابهة تداعيات (كورونا) بناء على القرارات مجلس الوزراء وقرارات وزارة الصحة ضمن الاجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها البلدية تجنبا لانتشار الفيروس.

وأشار الى أن البلدية أصدرت 17 انهاء واشراف فضلا عن توجيه 17 كتابا لوزارة الكهرباء والماء لايصال التيار الكهربائي ل 21 عقارا الى جانب اصدار 22 شهادة أوصاف ووقف 3 أعمال بناء.

وبين أن متفتشي الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة واشغالات الطرق يقومون بمتابعة أعمال الشركات المتعاقدة مع البلدية للتأكد من مستوى النظافة بالمحافظة لافتا الى كنس 2197 منطقة آليا فضلا عن غسيل وتعقيم 82416 حاوية مختلفة الأحجام وسلال متحركة.

مقالات ذات صلة