تقليد عدد من قادة الحرس الوطني الأوسمة والأنواط الممنوحة لهم من سمو الأمير

قلد وكيل الحرس الوطني الفريق الركن م. هاشم عبدالرزاق الرفاعي عددا من قادة الحرس الوطني وسام الواجب العسكري من “الدرجة الممتازة” ووسام الدفاع الوطني من رتبة (قائد) الممنوحة لهم من صاحب السمو الأمير القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد، حفظه الله ورعاه.

وقلد الفريق الركن هاشم الرفاعي المعاون للعمليات والتدريب اللواء الركن فالح شجاع فالح ومدير ديوان نائب رئيس الحرس الوطني اللواء جمال محمد الذياب وعددا من القادة “وسام الواجب العسكري من الدرجة الممتازة” تقديرا لخدماتهم المميزة لصالح الدفاع الوطني، كما قلد عددا آخر من القادة وسام الدفاع الوطني من رتبة (قائد) ، تتويجا لجهودهم في أداء واجباتهم الوطنية.

وهنأ وكيل الحرس الوطن المحتفى بهم، ونقل إليهم تحيات القيادة العليا للحرس الوطني ممثلة في سمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي، ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، مؤكدا أن منح الأوسمة من حضرة صاحب السمو يأتي تقديراً لقادة الحرس الوطني، واعتزازاً بدورهم في أداء واجباتهم الأمنية والعسكرية، ليشكلوا مع إخوانهم في الجيش والشرطة والإدارة العامة للإطفاء درعا حصينة للدفاع عن الكويت.

وثمن الفريق الرفاعي للمكرمين جهودهم المخلصة في أداء الواجب وتفانيهم في النهوض بمسؤولياتهم، مؤكدا أن هذا التكريم ينبغي ان يكون دافعا لهم لبذل المزيد من الجهود لرد الجميل للوطن.

مقالات ذات صلة