العربي يفوز على اليرموك بثلاثية في الدوري

فاز العربي على نظيره اليرموك اليوم الأحد بنتيجة (3-1) ضمن منافسات الجولة ال17 من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم دوري (إس.تي سي).

وشهد الشوط الأول للمباراة التي أقيمت على استاد صباح السالم أفضلية واضحة للعربي ليسجل هدفين كان الأول من نصيب السنوسي الهادي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 28 والثاني رأسية سيدرك هنري في الدقيقة 32 في حين سجل هدف تقليص الفارق لليرموك أحمد هاني في الدقيقة 45 لينتهي الشوط بنتيجة (2-1).

وشهد الشوط الثاني تغير حال اللعب في معظمه وانحسرت المنافسة وسط الملعب جراء ضعف اللياقة البدنية ليتحصل العربي على ركلة جزاء ونجح المتألق السنوسي الهادي في إيداعها بين الخشبات الثلاث في الدقيقة 77.

وبهذا الفوز رفع العربي رصيده إلى 28 نقطة في حين حافظ اليرموك على وجوده في قاع الترتيب بثماني نقاط.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على استاد علي صباح السالم فاز النصر على غريمه التضامن بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في حين توقف رصيد الخاسر عند 13 نقطة.

أما في المباراة الثالثة فتعادل الشباب مع ضيفه الساحل سلبا ليرفع الشباب رصيده الى 18 نقطة بينما رفع الساحل رصيده إلى 16 نقطة.

وتختتم الجولة ال17 منافساتها يوم غد الاثنين بلقاءين مهمين يجمع الأول الكويت مع السالمية في حين يجمع الثاني القادسية مع كاظمة.

مقالات ذات صلة