نادي الألعاب الشتوية يدشن بطولاته المحلية بلعبة الفيغر

دشن نادي الألعاب الشتویة الكویتي الیوم الاربعاء أولى بطولاتھ المحلیة لھذا الموسم (2020 – 2021) باقامة بطولة النادي في لعبة الاستعراض على الجلید (الفیغر) للفتیات وھي من الالعاب الشتویة الخمس التي یشرف علیھا النادي.

واسفرت نتائج البطولة التي اقیمت في صالة عجیل العجران التابعة للنادي في منطقة بیان عن فوز اللاعبة روى القرطاس بلقب مسابقة (اف سي4 (فیما احرزت اللاعبة حصة الصرعاوي لقب مسابقة (اف سي5 (امام زمیلتھا دلال البدر التي جاءت ثانیة في حین نالت اللاعبة نورا القطینة لقب مسابقة (اف سي6).

وقال رئیس النادي فھید العجمي للصحفیین عقب ختام البطولة ان النادي حرص على اقامة ھذه البطولة في بدایة الموسم لضمان الاستعداد المبكر للاعبات منتخب الكویت للعبة للاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتھا البطولة الاسیویة التي ستقام في مارس المقبل مشیدا بالمستوى الفني الجید للاعبات الكویتیات.

واضاف العجمي ان النادي سینظم في الفترة المقبلة بطولاتھ المقررة لباقي الالعاب اذ سیقیم الدوري الوطني للعبة الھوكي على الجلید للرجال والسیدات في اكتوبر المقبل كما سینظم بطولات محلیة لباقي العاب النادي تباعا وھي الكیرلنج) و(التزلج على الجلید) و (السرعة على الجلید).

وأكد ان المستویات الفنیة للاعبي ولاعبات النادي في جمیع الالعاب في، ارتفاع مستمر بفضل ادائھم للتدریبات بصورة منتظمة في صالة النادي الجدیدة التي تم انشاؤھا وفق اعلى المقاییس الفنیة الحدیثة موضحا ان النادي سیعمل على دعم كل العابھ لتحقیق المزید من الانجازات في ھذه الریاضات الاولمبیة الشتویة.

مقالات ذات صلة