كومان: لدينا جودة كافية في هجوم برشلونة

أبدى رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، رضاه بشكل عام عن الفوز على إلتشي، بهدف دون رد، مساء اليوم السبت، على ملعب كامب نو، في كأس جوهان جامبر الودية.

وقال كومان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “كان من الرائع التواجد في كامب نو، إنها المرة الأولى لي هنا كمدير فني، ولو كانت الجماهير حاضرة لكان الأمر مختلفا”.

وأضاف: “لقد مارسنا الضغط جيدًا في البداية، وقطعنا الكثير من الكرات، وأتيحت لنا الفرص، لكننا لم نسجل”.

وتابع: “في أول 20 دقيقة من الشوط الثاني، ظهرت أفضل نسخة لبرشلونة حتى الآن.. أنا غير سعيد لأننا سجلنا هدفًا وحيدًا، وكانت لدينا العديد من الفرص”.

وأردف الهولندي: “لا يوجد لدينا نقص في الجودة، وهناك العديد من اللاعبين الذين كانوا قادرين على تسجيل المزيد.. في النهاية كنا متعبين، لكن هذا طبيعي، وبشكل عام قدمنا مباراة جيدة”.

وواصل: “الهجوم؟ لدينا جودة كافية، وعلينا أن نبحث عن طريقة تساعدنا على الفوز بالمباريات، ويمكن أن يكون المهاجم غريزمان، مع ميسي، ويحدث تبادل”.

واستطرد كومان: “يعجبني ضغط الفريق، حيث ضغطنا كثيرًا، واستعدنا العديد من الكرات.. لكننا فشلنا في اللمسة الأخيرة، رغم أنه أُتيحت لنا 4 أو 5 فرص”.

كوتينيو وبيانيتش

وعن كوتينيو، قال: “أتمنى أن نرى نسخة رائعة منه، بالنسبة لي هو لاعب رائع، ويعمل بشكل جيد بدنيا ومع الكرة.. إنه لاعب مهم للفريق”.

واستكمل: “بيانيتش لم يصل إلى أفضل مستوياته، بعدما أصيب بفيروس كورونا، وعليه أن يعمل شيئا فشيئا”.

وبخصوص أنسو فاتي، أجاب: “إنه لاعب رائع، وأعتقد أنه حصل على المزيد من الفرص اليوم، وكان بحاجة إلى مزيد من التركيز”.

وحول رحيل ريكي بويج، قال كومان: “ليس صحيحا أنني لا أريده، لقد تحدثت معه بالأمس، والشباب يجب أن يلعبوا، هو وألينيا وبيدري.. لقد أخبرته أن الأمر معقد، وهناك الكثير من المنافسة، وأوضحت له أن لديه مستقبل هنا”.

وأتم: “أوصي بأن يذهب للإعارة، في سن العشرين يجب أن يلعب الشباب، لا يمكن أن يكونوا بدون لعب لفترة من الوقت.. ونحن هنا منذ 3 أسابيع، وكانت لديه منافسة جيدة”.

مقالات ذات صلة