الصالح يهنئ سمو نائب الأمير وولي العهد بمنح سمو أمير البلاد وسام الاستحقاق العسكري الأمريكي

رفع نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، أنس الصالح، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ، بنح سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسام الاستحقاق العسكري الأمريكي برتبة قائد أعلى.

وذكرت الادارة العامة للعلاقات الاعلام الامني بالوزارة في بيان صحفي اليوم الاثنين أن الوزير الصالح أعرب في برقيته عن فخره واعتزازه وجميع منتسبي وزارة الداخلية بهذا التكريم المستحق.

وقال “يشرفني بالإصالة عن نفسه ونيابة عن جميع منتسبي وزارة الداخلية أن أرفع لمقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة منح سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسام الاستحقاق العسكري برتبة قائد أعلى من قبل فخامة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب”.

وأوضح أن “ما حصل عليه سموه من تكريم هو اعتراف عالمي وتتويج لجهود سموه التي شملت كافة أنحاء العالم في شتى المجالات فقد رسم سموه على مدى عقود من الزمن منهجا دبلوماسيا كويتيا تحول إلى مدرسة عالمية لإرساء السلام وفض النزاعات ونبارك لسموه رعاه الله هذا التكريم والإنجاز الذي سيخلده التاريخ باسم الكويت وأميرها”.

ودعا الصالح المولى تعالى أن يحفظ سموه بعنايته ورعايته وأن يديم عليه موفور الصحة وتمام العافية وأن يعيده الله إلى أرض الوطن مشافا معافى بإذنه عز وجل وأن يديم على الوطن العزيز أمنه واستقراره وازدهاره في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لسمو أمير البلاد وسمو نائب الأمير وولي العهد.

مقالات ذات صلة