الخارجية السعودية: سمو أمير البلاد شخصية عظيمة تتمتع بالحكمة وبعد النظر

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي عادل الجبير إن حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح شخصية عظيمة تتمتع بالحكمة والتواضع وبعد النظر مؤكدا قيادة سموه البلاد بشكل مميز وتعاونه مع أشقائه قادة مجلس التعاون لدول الخليج العربية بشكل مميز.

وأضاف الوزير الجبير في اتصال هاتفي مع تلفزيون الكويت اليوم السبت أن التاريخ يشهد باهتمام سموه بالتنمية والمساعدات الإنسانية للدول الأخرى وتعزيز مكانة مجلس التعاون الخليجي وأعماله.

وذكر أن بين المملكة العربية السعودية ودولة الكويت علاقات أخوية وتاريخا ومستقبلا واحدا “ونحن في المملكة دائما حريصون على التواصل والتشاور مع سموه” متطلعين لاستمرار سموه في مسيرته التي قاد بها البلاد على مدى سنوات طويلة ومتمنين له الصحة والعافية وللشعب الكويتي الأمن والاستقرار والتقدم.

وأكد الجبير ان منح سموه (وسام الاستحقاق العسكري الأمريكي برتبة قائد أعلى) من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يعبر عن المركز والاحترام الذي يناله سموه من المجتمع الدولي ومن الولايات المتحدة الامريكية بشكل خاص “وهو وسام لا يمنح إلا نادرا جدا” وهو ما يعبر عن مكانة سموه في العالم أجمع.

مقالات ذات صلة