بعد التعادل مع نيوكاسل.. مورينيو: توتنهام يستحق مزيدًا من الاحترام

قال جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير إن فريقه يستحق “المزيد من الاحترام”، بعد أن حرمته لمسة يد مثيرة للجدل من الفوز على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي، أمس الأحد.

ومنح لوكاس مورا التقدم لتوتنهام لكن الفريق القادم من شمال لندن لم ينجح في زيادة تفوقه بعد أن تصدى كارل دارلو حارس نيوكاسل لسلسلة من الفرص.

وحصل فريق المدرب ستيف بروس على فرصة في نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع، عندما تنافس آندي كارول وإيريك داير على كرة واصطدمت ضربة رأس مهاجم نيوكاسل بذراع مدافع توتنهام.

وبعد مراجعة مع حكم الفيديو المساعد وذهاب الحكم بيتر بانكس لمشاهدة الواقعة، التي كان ظهر داير فيها للكرة، أشار إلى علامة الجزاء ليسجل كالوم ويلسون في شباك الحارس هوجو لوريس ويتعادل الفريقان 1-1 ليستشيط مورينيو غضبا.

وأبلغ مورينيو هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) “لعبنا بروعة لكن دارلو ربما يستحق جائزة أفضل لاعب في المباراة، إلا إذا أردتم منحها إلى شخص ليس من بين اللاعبين”.

وأضاف “لا أريد الحديث عن القرار، الشعور الوحيد الذي أستطيع الكشف عنه هو أنني لا أشعر بأن توتنهام يعامل باحترام، لا يوجد أي احترام”.

وتابع “هذا هو شعوري. إنه ثالث ناد أتولى تدريبه في هذا البلد، ولذلك أشعر بالفخر، لن أستبدل ذلك بأي وظيفة أخرى في العالم، لكني أشعر بأننا نستحق المزيد من الاحترام”.

وأكمل مورينيو في إشارة لقرار احتساب ركلة جزاء بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد عقب صافرة النهاية، في فوز مانشستر يونايتد 3-2 على برايتون آند هوف ألبيون يوم السبت “في بعض الأندية، حتى بعد صفارة النهاية، من المحتمل حدوث أشياء مهمة”.

وتابع “لكن بالنسبة لنا أدرك أن كل شيء انتهى بعد صفارة النهاية”.

مقالات ذات صلة