ممثل للخارجية التركية يقدم بقنصلية الكويت باسطنبول التعازي بوفاة الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد

زار ممثل وزارة الخارجية التركية باسطنبول مراد تامر اليوم الجمعة مقر قنصلية دولة الكويت باسطنبول لتقديم التعازي بوفاة صاحب السمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه.

وأشاد تامر في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بالدور الايجابي لسمو أمير البلاد الراحل في العلاقات الثنائية بين تركيا والكويت في كافة المجالات.

ودعا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة وأن ينعم على الكويت بالأمن والاستقرار والتقدم والازدهار في ظل القيادة الجديدة.

ومن جانبه قال القنصل العام لدولة الكويت باسطنبول محمد المحمد إن القنصلية فتحت سجلا للعزاء بوفاة سمو أمير البلاد الراحل.

وأعرب المحمد في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن خالص تعازيه لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولسائر أسرة ال صباح الكريمة وللحكومة والشعب الكويتي الوفي وسائر شعوب الدول الشقيقة والصديقة بوفاة المغفور له بإذن الله الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

ولفت إلى أن سمو الأمير الراحل زار تركيا أربع مرات في السنوات الأخيرة ساهمت زياراته بشكل كبير في رفع مستوى العلاقات التركية الكويتية إلى أعلى مستوى.

كما أشار إلى أن سمو الأمير الراحل جسد صورة عن الإنسانية للكويت والمنطقة.

وحضر عدد من القناصل العرب والأجانب إلى القنصلية الكويتية في اسطنبول لتقديم التعازي بوفاة سمو الأمير الراحل والإعراب عن المواساة مع الكويت قيادة وحكومة وشعبا.

مقالات ذات صلة