مدير كافكو يهنئ الشيخ مشعل الأحمد على نيله ثقة سمو الأمير.. ومبايعة سموه وليا للعهد

هنأ نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام بالشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود (كافكو) مشعل التنيب سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله على نيله ثقة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ومبايعة أعضاء مجلس الأمة لسموه وأدائه اليمين الدستورية.

ودعا التنيب في تصريح صحفي اليوم الاثنين الله العلي القدير أن يعين سمو ولي العهد على تحمل هذه المسؤولية الوطنية العظيمة وأن يديم سموه سندا وعضدا لصاحب السمو أمير البلاد لاستكمال مسيرة البناء والتقدم والازدهار وتحقيق رؤية الامير الراحل المغفور له الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رحمه الله بتحويل دولة الكويت الى مركز مالي وتجاري في المنطقة.

وأكد ان سمو ولي العهد عرف بسمات قيادية فريدة أهمها الالتزام بتطبيق القانون والحزم والنظرة الشمولية الثاقبة فضلا عن تمتعه بعلاقات وطيدة مع نظرائه في الدول المجاورة وخبرة اكتسبها على مدى سنوات في خدمة الدولة من خلال تقلده لمناصب عدة خلال مسيرته العملية في وزارة الداخلية والحرس الوطني.

وقال التنيب ان الحرس الوطني شهد في عهد سموه تطورا بارزا حيث تفخر (كافكو) بأن كان لها دور في تدريب منتسبي الحرس الوطني من خلال تنظيم دورات عملية تلقوا فيها تدريبا عمليا على المهارات الأساسية لتزويد الوقود للطائرات وإجراءات السلامة.

وتابع “نحن على يقين بأن المرحلة المقبلة ستكون امتدادا لما بناه حكام الكويت آل الصباح الكرام وما تحقق من رفعة وتحقيق الرخاء والأمن والاستقرار للكويت الغالية ودفع عجلة التنمية وتحقيق مراكز متقدمة بين الدول إقليميا وعالميا وندعو الله العلي القدير أن يوفق حضرة صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي عهده وأن يعينهما على هذه المسؤولية”.

وأكد ان جميع العاملين ب(كافكو) هم وأخوانهم العاملين بالقطاع النفطي الذي يمثل أهم دعائم الاقتصاد الكويتي يقفون خلف القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد وولي عهده الأمين لتعزيز الاقتصاد الوطني وبناء حاضر الكويت ومستقبلها وتحقيق آمال وتطلعات الشعب الكويتي الوفي.

مقالات ذات صلة