افتتاح معرض كتارا الدولي للصيد والصقور «سهيل 2020» بمشاركة كويتية

أفتتحت المؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا) اليوم الثلاثاء فعاليات النسخة الرابعة لمعرض (كتارا) الدولي للصيد والصقور (سهيل 2020) بمشاركة 14 شركة كويتية في مجال الاسلحة وذخائر الصيد ومستلزمات البر والرحلات.

وقال المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا) الدكتور خالد السليطي عقب جوله في اجنحة المعرض «ان (سهيل 2020) يشكل اضافة مميزة وجديدة باعتباره من أبرز الفعاليات والمعارض التراثية التي تحتضنها كتارا».

واضاف السليطي ان المعرض أصبح يشكل وجهة ومحطة عالمية جاذبة لعشاق الصيد والرحلات ومربي الصقور والقناصين من قطر وجميع دول العالم لاسيما وأنه يأتي بمثابة التحدي «باعتباره أكبر معرض تدشنه كتارا على أرض الواقع في ظل جائحة (كورونا المستجد – كوفيد 19)».

واوضح ان (سهيل 2020) يعقد هذا العام بمشاركة نخبة من كبرى الشركات الدولية المتخصصة في الصقور ومستلزمات الصيد والقنص ووسط اتخاذ سلسلة من التدابير والاجراءات الوقائية لضمان عملية تسوق آمنة مع مراعاة توفير أجواء من التنافسية في الإطلاع على أحدث أنواع الأسلحة وأفضل المعدات والمنتجات في عالم الصيد ورحلات المقناص.

ويشكل المعرض منصة اقتصادية وتسويقية مهمة تعرض أحدث أنواع الأسلحة وأفضل المعدات والمنتجات في عالم القنص والصقور والرحلات ل120 شركة دولية متخصصة من 13 دولة من دول العالم. ويعد المعرض أضخم المعارض الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال الصيد والصقور وذلك وسط مشاركة دولية واسعة بلغت 120 شركة متخصصة في أسلحة الصيد ومستلزمات القنص والصقور والرحلات تمثل دولة قطر و12 دولة من مختلف دول العالم.

وسجلت المشاركة الكويتية خيارات ومعروضات تساهم بشكل كبير في تلبية تطلعات الزوار واحتياجاتهم وتمكنهم من اكتشاف احدث المعدات والاسلحة والمنتجات والخدمات المقدمة في الصيد.

مقالات ذات صلة