أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية تشهد تخريج عدد من طلبة معهد ضباط الصف ومدرسة الشرطة

بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام، ووكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم عبد الرزاق الرفاعي، ومدير عام أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية اللواء ناصر ناصر بورسلي وعدد من القيادات الأمنية بوزارة الداخلية وعدد من قيادات الحرس الوطني.

شهدت اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية اليوم الخميس الموافق 22/10/2020 تخريج الدفعة (24) الرقباء الأوائل من طلبة معهد ضباط الصف والبالغ عددهم (251) خريجاً منهم (207) خريجين من وزارة الداخلية و (44) خريجاً من الحرس الوطني.

ونقل الفريق النهام للخريجين تحيات وتقدير معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية أنس خالد الصالح، وطالبهم بضرورة أن تكون الكويت نصب أعينهم ومحور عملهم وأن يبذلوا اقصى ما لديهم في خدمة الوطن، وأن يكونوا نموذجاً يحتذى به في الانضباط والالتزام.

مشيراً إلى أن المؤسسة الأمنية لا تألوا جهداً في رعاية أبنائها إيمانا منها بأنه لا سبيل لتطوير الجهاز الأمني إلا بإعداد وتنمية العنصر البشري من خلال اكتساب الخبرات والمهارات والتدريبات المستمرة لمواجهة التحديات الأمنية ومستجداتها.

من جانبه أعرب وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي عن شكره وتقديره لوزارة الداخلية على احتضانها لدورة الرقباء الأوائل، والتعاون والتنسيق المستمر بين المؤسسات الأمنية لما فيه صالح الوطن.

كما شهدت الاكاديمية يوم أمس وبحضور مدير عام الأكاديمية اللواء ناصر ناصر بورسلي ، تخريج طلبة مدرسة الشرطة، الدفعة (37) وكيل عريف، و الدفعة (90) شرطي، و الدفعة (10) شرطي أبناء الكويتيات والبالغ عددهم (902) خريج.

وأشاد مدير عام أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية اللواء ناصر ناصر بورسلي بالجهود الكبيرة والالتزام التام من قبل الطلبة خلال فترة الدراسة، متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية في خدمة المؤسسة الأمنية.

مقالات ذات صلة