اختار شعار «لن أخذلكم».. حامد البذالي بعد ترشحه في الانتخابات: مكافحة الفساد أهم أهدافي

_ أكد سعيه لتسهيل الخدمات العامة للمواطنين وحل مشاكل الصحة وملف العلاج بالخارج

قال مرشح الدائرة الثانية لإنتخابات مجلس الأمة 2020 حامد محري البذالي بعد تسجيله في إدارة الإنتخابات أن ترشحي لإنتخابات مجلس الأمة جاء بسبب دعم وتزكية من أبناء العمومة وبعض أبناء الدائرة الثانية ولدعمهم وثقتهم الغالية فلذلك أخترت شعاراً للإنتخابات “لن أخذلكم”.

وقال البذالي من أهم أهدافي مكافحة الفساد وسن قوانين تنهي أسباب وعوامل الفساد والمثالب القانونية ، وأيضاً تتبع سراق المال العام والسعي نحو عملية المراقبة النيابية في جميع الوزارات و المؤسسات الحكومية وتكويت المكاتب الخارجية للإستثمارات الخارجية ، فليس من المعقول من يحمي و يتابع أموال الدولة في الخارج أشخاص غير كويتيين .

وأكد البذالي السعي لتسهيل الخدمات العامة للشعب وحل مشكلة الصحة وملف العلاج بالخارج و جلب عدداً من الأطباء العالميين ذو الخبرة في جميع التخصصات الطبية ، فضلاً عن الأهتمام في التعليم المدرسي والتعليم الجامعي و الدفع نحو تشريع قانون لجعل “مهنة التعليم مهنة شاقة” ، وكذلك أستخدام الطرق المطورة في عملية مناهج وطرق التدريس وفق للمعايير العالمية .

وأضاف البذالي من أهدافي القضاء على البطالة وخلق فرص العمل للشباب والشابات الكويتيات في الوزارات والمؤسسات الحكومية ورفع نسبة العمالة الوطنية في القطاع الخاص و حمايتهم وفق تشريع قانون يكون أكثر وضوحاً لهذه الفئة من المواطنين .

وأختتم البذالي تصريحة بأن أمام الشعب الكويتي فرصة لأختيار الأفضل لمن يمثلهم بالبرلمان القادم من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة ، وآملا من الناخبين والناخبات بالدائرة الثانية أن أنال ثقتهم وأوعدكم بأن “لن أخذلكم” .

يذكر أن حامد البذالي حاصل على بكالريوس كلية الحقوق جامعة الكويت و دبلوم عالي من معهد الكويت لدراسات القضائية و محقق و رئيس تحقيق بالادارة العامه للتحقيقات في وزارة الداخلية وأستاذ منتدب في التطبيقي .

مقالات ذات صلة