إبراهيموفيتش يصنع ويسجل في فوز ميلان على أودينيزي

مهاجم ميلان العملاق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لحظة تسجيله هدف الفوز في مرمى اودينيزي بتسديدة اكروباتية في الدوري الايطالي في الاول من نوفمبر 2020.

أعاد العملاق السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش فريقه ميلان إلى سكة الانتصارات المحلية عندما قاده إلى الفوز على مضيفه اودينيزي 2-1.

وصنع إبراهيموفيتش (39 عاما) الهدف الأول لفريقه عندما مرر الى العاجي فرانك كيسيي (18)، ثم سجل هدف الفوز في الدقيقة 83 من تسديدة أكروباتية، فيما سجل الارجنتيني رودريغو دي بول هدف الشرف لأصحاب الأرض من ركلة جزاء (48).

ورفع إبراهيموفيتش غلته التهديفية هذا الموسم إلى سبعة أهداف، فعزز صدارته للائحة الهدافين في رابع مباراة له هذا الموسم مع فريقه حيث غاب عن المباراتين الافتتاحيتين بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وهي المباراة الرابعة على التوالي التي يهز فيها إبراهيموفيتش الشباك بعد ثلاث ثنائيات متتالية في مرمى بولونيا وإنتر ميلان وروما.

وعوض ميلان سقوطه في فخ التعادل على ارضه امام روما 3-3 في المرحلة الماضية، وحقق فوزه الخامس دون خسارة هذا الموسم، معززا موقعه في الصدارة برصيد 16 نقطة.

وشهدت تشكيلة ميلان عودة حارس مرماه الدولي جانلويجي دوناروما بعد تعافيه من الاصابة بفيروس كورونا المستجد على غرار وافده الجديد الدولي النروجي الواعد وينس بيتر هاوغي الذي جلس على مقاعد البدلاء.

 

مقالات ذات صلة