الكويت يفوز على كاظمة.. ويتوج بكأس السوبر لكرة السلة للموسم 2020-2021

توج نادي الكويت بطلا لكأس السوبر لكرة السلة بعد فوزه الصعب على نظيره كاظمة بنتيجة (76-72) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاربعاء على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله ليحرز الفائز أولى بطولات الموسم الرياضي (2020-2021).

وجاءت مجريات اللقاء في شوطه الاول قوية بين الطرفين لا سيما في الجانب الدفاعي في ظل تقاربهما في تسجيل النقاط اذ انتهى الربع الاول لمصلحة الفائز بنتيجة 20 نقطة مقابل 18 قبل ان يحسم الكويت الربع الثاني من المباراة بواقع 32 مقابل 31.

وقدم الفريقان اداء افضل في الربعين الثالث والرابع من المباراة لا سيما من الناحية الهجومية وتبادل لاعبو الفريقين تسجيل النقاط الا ان النتيجة استقرت بالنهاية بفوز صعب للكويت وبفارق اربع نقاط فقط.

وعقب ختام مراسم التتويج قال رئيس الاتحاد الكويتي لكرة السلة رشيد العنزي في تصريح للصحفيين ان الاتحاد حريص على تنظيم بطولاته لهذا الموسم بانتظام بالرغم من تأخير انطلاقته بسبب انتشار فيروس كورونا اذ آثر الاتحاد استكمال بطولة الكأس للموسم الفائت قبل تدشين بطولاته المحلية اعتبارا من اليوم.

 

واوضح العنزي ان الاتحاد اكمل كافة استعدادته الفنية والادارية والتحكيمية لانطلاق منافسات بطولة الدوري العام التي ستبدأ الاحد المقبل معتبرا ان توالي البطولات المحلية تعمل على تطوير اللعبة على الصعيد المحلي “ما ينعكس ايجابا على تحسن مستوى المنتخبات الوطنية”.
واشاد بتعاون الاندية المستمر مع الاتحاد “ما أثمر اكمال بطولات الموسم السابق والاستعداد الجيد للموسم الحالي” مهنئا فريق الكويت بالفوز بالمباراة والتتويج بهذه البطولة المهمة في ظل اداء جيد من منافسه كاظمة رغم خسارته البطولة.

مقالات ذات صلة