كافكو تنال المركز الأول بجائزة التميز في إدارة الموارد البشرية

أعلن نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود (كافكو) مشعل التنيب حصول الشركة على المركز الأول في جائزة التميز لعام 2020 في إدارة الموارد البشرية التي تنظم سنويا في دبي ضمن فعاليات مؤتمر ومعرض الموارد البشرية.

وقال التنيب في تصريح صحفي اليوم الأربعاء إن الشركة نالت الجائزة عن فئة (أفضل استراتيجية لإدارة التغيير وإدارة الموارد البشرية) موضحا أن الشركة ترشحت للجائزة عن برنامجها التدريبي لإدارة وتأهيل المواهب لشغل المناصب القيادية المستقبلية.

وذكر أنه يتنافس على هذه الجائزة أكثر من شركة تقدمت بطلبات الترشح لها لكن لجنة التقييم المؤلفة من 16 خبيرا عالميا وإقليميا في مجال الموارد البشرية قامت بتقليص أعداد الشركات المتنافسة إلى ست شركات من ضمنها شركة (كافكو) وذلك بناء على آلية معينة للتقييم وعناصر يجب توافرها في الشركة الفائزة.

وأضاف أنه تم الإعلان عن فوز شركة كافكو في هذه الجائزة في حفل افتراضي عقد أمس في مدينة دبي مشيرا إلى أنه بذلك تكون الشركة حققت هذا الإنجاز المتميز بحصولها على المركز الأول في عامين متتالين.

وأفاد بأن الشركة حققت هذا الإنجاز رغم التحديات التي فرضتها جائحة كورونا المستجد (كوفيد-19) “إلا أنها لم تقف عائقا أمام الشركة وادارتها للاستمرار في تحقيق الأهداف وحصد الانجازات”.

ولفت التنيب إلى أن هذا الانجاز ثمار الجهود المتميزة لفريق التدريب وتطوير الموارد البشرية في (كافكو) ويضاف إلى الإنجازات المتواصلة للشركة وحصولها على عدة جوائز على المستوى الإقليمي والعالمي خلال السنوات الماضية.

وأعرب عن شكره وتقديره للجهود المتواصلة والمتميزة من قبل الإدارة التنفيذية وكافة العاملين بالشركة.

مقالات ذات صلة