بطولة سمو ولي العهد للرماية تنطلق بعد غد بمشاركة محلية واسعة

اعلن نادي الرماية الكويتي ان بطولة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح السنوية الكبرى ستبدأ بعد غد الثلاثاء بمشاركة محلية واسعة وتستمر منافساتها حتى يوم السبت المقبل حيث تعد البطولة انطلاقا للموسم الرياضي المحلي الجديد للنادي (2020/2021).

وقال أمين سر النادي عبيد العصيمي في تصريح صحفي اليوم الاحد ان البطولة التي ستقام بمجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية ستشهد مشاركة من رماة وراميات الكويت البارزين من النادي والحرس الوطني الكويتي والاتحاد الرياضي العسكري واتحاد الشرطة الرياضي.

واضاف العصيمي ان البطولة تتضمن اقامة مسابقات في اسلحة الرماية المختلفة وهي (السكيت) و(التراب) و(المسدس والبندقية ضغط الهواء لمسافة 10 امتار) و(المسدس السريع لمسافة 25 مترا) و(البندقية لمسافة 50 مترا) اضافة لمسابقة رماية (القوس والسهم الاولمبي).

وذكر ان البطولة ستبدأ باقامة التدريبات الرسمية في اليوم الافتتاحي لمسابقتي (البندقية) و(المسدس) للرجال على ان تبدأ اقامة المسابقات يوم الاربعاء المقبل وبشكل متتال حتى ختام البطولة.

واوضح ان اللجنة المنظمة للبطولة قررت اقامة البطولة على مدى خمسة أيام بدلا من ثلاثة أيام لتقليل عدد الرماة الموجودين في النادي في نفس التوقيت لتحقيق التباعد الاجتماعي في ظل استمرار جائحة كورونا.

واكد ان النادي اتم الاستعدادات الفنية والادارية والصحية لانطلاق هذا الحدث الرياضي المهم كما انه اعد خطة متكاملة لعودة النشاط الرياضي المحلي والذي سيكون متوافقا مع تعليمات السلطات الصحية معربا عن تشرف رياضة الرماية الكويتية ان يكون تدشين موسمه الرياضي باقامة بطولة سمو ولي العهد حفظه الله.

وتقدم العصيمي بالشكر والتقدير الى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله راعي البطولة على دعمه وتشجيعه المتواصل لأبنائه الرياضيين في البلاد لا سيما رياضة الرماية الكويتية.

مقالات ذات صلة