الداخلية تحذر من تجمع للمياه جراء الأمطار بطريق الدائري الرابع

حذرت الإدارة العامة للإعلام الأمني بوزارة الداخلية، قائدي المركبات من وجود تجمع للمياه جراء الأمطارعلى طريق الدائري الرابع مقابل منطقة قرطبة باتجاه السالميه.

وأشارت إلى أن ذلك تسبب بكثافة مرورية وأن الجهات المعنية تتعامل مع سحب المياه حالياً، مطالبة قائدي المركبات بتوخي الحيطة والحذرالتعاون مع رجال المرور وتغيير الاتجاه إن أمكن.

من جانبه قال رئيس قسم العلاقات العامة والتوعية المرورية، العقيد، نواف الحيان، خلال مداخلة هاتفية على تلفزيون الكويت، إن جميع الاخوة بالدوريات في قطاع المرور والعمليات متواجدين على الطرقات الرئيسية والعامة لتأمين الحركة المرورية ومساعدة مرتادي الطرق.

وأكد الحيان، أنه تم اغلاق مدخل منطقة الشهداء مؤقتاً من الدائري السادس، كما تم اغلاق نفق الدائري السادس للقادم من الجهراء والمدخل الفرعي الصغير المؤدي الى منطفة الشهداء وباقي الطرقات حركتها انسيابية، مشدداً على الإخوة مرتادي الطرق عدم الخروج الا للحاجة.

وكانت قد نشرت إدارة الأرصاد الجوية في وقت سابق من اليوم تحذيرا جوياً توقعت فيه أن تتأثر البلاد بسقوط أمطار تكون رعدية أحيانا وغزيرة على بعض المناطق مصحوبة بنشاط للرياح تزيد سرعتها عن 50 كم/س وتؤدي الى انخفاض الرؤية اﻻفقية احيانا وارتفاع اﻻمواج لاكثر من 6 اقدام.

مقالات ذات صلة