اليوم.. العربي يواجه بكاظمة في لقاء مرتقب بدوري التصنيف

تنطلق الجولة العاشرة من دوري التصنيف الكويتي، اليوم الأربعاء، عبر 3 مواجهات مثيرة، فيلعب خيطان مع برقان، فيما يواجه التضامن الشباب، ويصطدم العربي بكاظمة.

ومع دخول المرحلة العاشرة، تواصل معظم الفرق مساعيها لحسم ملف البقاء بين الكبار، من خلال جمع أكبر عدد من النقاط، لاحتلال أحد المراكز العشر الأولى، لا سيما وأن هناك تقارب كبير في النقاط بين معظم الفرق.

صدام الكبار

يمثل صدام العربي “الخامس برصيد 15 نقطة” مع كاظمة “الرابع برصيد 16 نقطة”، أحد مواجهات الكبار، التي تحمل في طياتها الكثير من الإثارة والندية المتوقعة بغض النظر عما يقدمه الفريقين.

العربي قادم من تعادل مخيب أمام الفحيحيل، فيما كاظمة نجح في تحقيق فوز كبير على خيطان بالجولة الماضية، ويطمح الطرفين للفوز لتضييق الخناق على فرق الصدارة، متسلحين بقدرات لاعبيهم المحليين إلى جانب المحترفين.

ويعول العربي على سيدريك هنري في غياب كيتا والسنوسي لقيادة الهجوم مع العائد من الإصابة بدر طارق، بالمقابل يتصدر عمر الحبيتر وشبيب الخالدي إلى جانب بندر بورسلي الواجهة الهجومية للسفير.

خيطان وبرقان

خيطان “الثالث عشر برصيد 7 نقاط”، وبرقان “الحادي عشر برصيد 9 نقاط”، تبدو مواجهتهما متكافئة بشكل كبير، ويتساوى طموحهما في تحقيق الفوز للاقتراب من الفرق العشرة الأوائل.

خيطان وبرقان قادمين من بوابة الخسارة، بعد سقوط خيطان أمام كاظمة برباعية، وخطف الساحل الفوز بهدف أمام برقان.

ويعول مدرب خيطان الإسباني خوسيه، على مواطنيه خوانما وجيمي سياج مع الأرجنتيني نيكولاس، ومواطنه سباستيان إلى جانب الأسترالي أولسن، مع المحليين محمد عبيد وعبد الله الفيلكاوي.

على الجانب الآخر، يعتمد الكراوتي سيكلتش مدرب برقان، على جيوفاني ورامي بوشنيبة مع أحمد عليان ويوسف بوطيبان، إلى جانب يوسف سعد ومحمد الربيع.

التضامن والشباب

التضامن “الثاني عشر برصيد 8 نقاط”، ينتظره اختبار صعب أمام الشباب “الثامن برصيد 12 نقطة”، في ظل الصحوة التي يعيشها أبناء الأحمدي.

وفيما يبحث العنيد عن الاقتراب من المراكز العشرة الأولى، فأن أبناء الأحمدي يطمحون للفوز لتثبيت أقدامهم مع الكبار في الموسم الجديد.

ويعتمد أبناء الفراونية على قدرات حامد الرشيدي وفيصل عجب مع مشعل الشمري وعبد الوهاب الصليلي.

في الوقت الذي يحمل فيه عبد الهادي خميس مع سيزار وانداي طموحات وتطلعات أبناء الأحمدي بأدائهم الهجومي المميز.

مقالات ذات صلة