رفع الأثقال ينظم بطولة تنشيطية لمنتخب السيدات استعدادا لمنافسات غرب آسيا

 

نظم الاتحاد الكويتي لرفع الأثقال اليوم الاثنين بطولة تنشيطية لمنتخب السيدات استعدادا لبطولة غرب آسيا المزمع أن تستضيفها الكويت في فبراير المقبل.

وحققت اللاعبة أبرار الفهد المركز الأول في فئة وزن 76 كغم تلتها اللاعبة سهام السيف في المركز الثاني في حين نجحت اللاعبة سندس الفيلي في اقتناص المركز الأول في فئة 71 كغم.

وفي منافسات وزن 64 كغم حصدت اللاعبة أنفال المزين المركز الأول تلتها في المركز الثاني نورة العوضي وحلت اللاعبة عذوب الفرج في المركز الثالث.

واحتلت اللاعبة حوراء الموسوي المركز الأول في منافسات وزن 81 كغم فما فوق أما منافسات وزن 55 كغم فشهدت فوز اللاعبة بشاير المياس بالمركز الأول تلتها اللاعبة شذر الصالح في المركز الثاني.

وقال أمين سر الاتحاد الكويتي لرفع الأثقال مسيلم العدواني في تصريح صحفي إن هذه البطولة التنشيطية شهدت منافسة وندية بين اللاعبات موضحا أن (الاتحاد) يسعى من خلال إقامتها إلى الإعداد للمشاركات الخارجية بغية رفع علم دولة الكويت في المحافل القارية.

وأضاف العدواني أن اتحاد رفع الأثقال يملك خامات مميزة من اللاعبات يعول عليهن مستقبلا لتشريف بلدهن والظهور بمستوى يليق باسم دولة الكويت مؤكدا الحرص على الاستمرار في دعم منتخب السيدات بما يسهم في رفع المستوى الفني للاعبات.

يذكر أن اتحاد رفع الأثقال أعلن في شهر سبتمبر 2019 تشكيل واعتماد أول منتخب خاص للسيدات في تاريخ اللعبة يجمع أكثر من 20 لاعبة بغية المشاركات القارية والدولية وفي الشهر الذي يليه نظم الاتحاد أول مسابقة محلية لمنتخب السيدات.

وفي العام نفسه أيضا شارك منتخب السيدات للمرة الأولى في البطولة العربية للعبة والتي أقيمت في الأردن.

مقالات ذات صلة