الصالح افتتح مركز الوفرة للإطفاء بمنطقة الوفرة السكنية

افتتح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء أنس الصالح صباح اليوم الخميس مركز الوفرة للإطفاء الكائن في منطقة الوفرة السكنية بحضور رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد ونواب رئيس قوة الإطفاء العام وكبار القادة والضباط في قوة الإطفاء العام.

وصرح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء أنس الصالح في هذه المناسبة بأن منطقة الوفرة السكنية الجديدة من المناطق التي توليها الحكومة الاهتمام الخاص لسرعه توفير جميع الخدمات اللازمة لسكانها ، وقد جاء افتتاح هذا المركز ليكون له الأثر الإيجابي بسرعة الاستجابة للحوادث في منطقة الوفرة السكنيه والوفرة الزراعيه ، كما سيكون مركز الوفرة من المراكز المساندة لمركز الكوت للإطفاء الكائن بمدينة صباح الاحمد لتعزيز منظومتنا في الحفاظ على الأمن المجتمعي وحماية الأرواح والممتلكات.

وقال الوزير الصالح بأن تجهيزات المركز روعي فيها توفير كل مايحتاجونه أعضاء قوة الإطفاء العام لتكون بيئة صحية تتناسب مع طبيعة عملهم ومساعدتهم على التغلب على مشاق المهنة ، حيث يحتوي المركز على صالات للالعاب الرياضية متعددة الأغراض وحوض للسباحة بما يسهم في الحفاظ على اللياقة البدنية لدى أعضاء القوة للقيام بمسؤولياتهم المناطة فيهم.

من جانبه قال رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد راكان المكراد بأن تصميم المركز أتى بشكل عصري ونموذجي لكي يتناسب مع جميع احتياجات رجال الإطفاء وتوفير اقصي درجات الخدمة والراحه لهم بناء على توجيهات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء أنس خالد الصالح ، مشيدا في الوقت نفسه بدور المؤسسة العامة للرعاية السكنية التي نفذت المشروع بالتعاون مع ادارة الانشاءات والصيانه التابعة لقوة الإطفاء العام ، وشكر كل من ساهم في انجاز هذا الصرح المميز.

وأضاف الفريق المكراد بأننا حرصنا على تزويد المركز بأحدث الآليات والمعدات الخاصة في عمليات مكافحة الحرائق والانقاذ آملا ان يساهم ذلك في تعزيز منظومة قوة الإطفاء العام المواكبة لخطط الدولة التنموية في جميع المناطق.

حضر الافتتاح نائب المدير العام لشئون التنفيذ بالمؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس صالح الرشيدي وعدد من وسائل الاعلام.

مقالات ذات صلة