وكيل وزارة الداخلية يقوم بجولة في منطقة عشيرج

ضمن جولاته التفقدية للاطلاع على سير العمل والتعرف على المشكلات ووضع الحلول لها، قام وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ فيصل نواف الأحمد الجابر الصباح، اليوم الخميس الموافق 2021/11/11، بجولة في منطقة عشيرج، وكان في استقباله المدير العام للإدارة العامة لخفر السواحل العميد صالح سالم الفودري، وقيادات الإدارة، ومدير إدارة شرطة البيئة العقيد د. حسين بن طفلة ، ومراقب العمليات البحرية والثروة السمكية مهندس بدر الفهد و مدير ادارة التفتيش والرقابة في الهيئة العامة للبيئة ندى الدباش.

وفي بداية الجولة نقل الفريق فيصل النواف تحيات وتقدير وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، لجميع الجهات والهيئات الحكومية التي تقوم بتطبيق القانون على المخالفين بالصيد في جون الكويت والمحافظة على الحياة البيئية والبحرية والفطرية فيه.

واطلع الفريق فيصل النواف على المناطق التي يمنع الصيد فيها وأهم المشكلات التي تواجه الجهات المعنية لضبط الصيادين المخالفين، والقضاء على عمليات الصيد في الأماكن المحظور الصيد فيها.

 

ووجه الفريق النواف بضرورة دراسة هذه المشكلات من الجهات المعنية ووضع الحلول لها، كما حث على تعزيز التعاون بين وزارة الداخلية والجهات المعنية للتغلب على كافة المعوقات التي تؤثر على سير العمل.

وشدد على ضرورة القيام بحملات يومية على جون الكويت لرصد المخالفات والتعديات، وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

مقالات ذات صلة