أوباميانغ يتجاوز صلاح في قائمة هدافي الدوري الانجليزي ويمنح أرسنال 3 نقاط

شق بيير-ايمريك اوباميانج طريقه الى قمة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بتسجيله هدفين في انتصار ارسنال على ضيفه بيرنلي المتعثر 3-1 ليعيد فريقه الى طريق الانتصارات عقب هزيمتين متتاليين.

منح المهاجم الجابوني ارسنال التقدم في الدقيقة 14 بعد ان انقض على تمريرة من سياد كولاسيناتش عقب تمريرة متقنة من مسعود اوزيل. وسدد اوباميانج في سقف الشبكة في الدقيقة 48 ليكمل هجمة مرتدة رائعة لفريق المدرب اوناي ايمري.

ورد بيرنلي، الذي يحتل المركز 18 في جدول الترتيب ولم يحقق اي انتصار خارج ملعبه منذ سبتمبر الماضي، بهدف سجله اشلي بارنز عقب ارتباك امام المرمى بعد ان اضاع الفريق فرصة جيدة لانتزاع تقدم مفاجئ في بداية اللقاء بعدما سدد اشلي وستوود في قدم بيرند لينو حارس ارسنال.

واستعاد البديل اليكس ايوبي تقدم ارسنال بهدفين بإنهاء سهل في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد مساعدة من تحرك رائع من صانع اللعب الالماني اوزيل الذي لم يشارك مع الفريق في الخسارة 2-صفر امام توتنهام هوتسبير في كأس رابطة الاندية الانجليزية.

ولم يخسر ارسنال في 22 مباراة في كافة المسابقات لكن هذا توقف يوم الاحد الماضي بالخسارة 3-2 امام ساوثامبتون قبل ان يخرج الفريق من كأس رابطة الاندية الانجليزية في دور الثمانية بخسارة مؤلمة امام جاره اللندني توتنهام.

وبات في رصيد أوباميانغ 12 هدفا فيما لنجم ليفربول المصري محمد صلاح 11 هدفا.

مقالات ذات صلة