وزير التربية يعزي بوفاة الطالب عبد العزيز الرميح

نعى وزير التربية وزير التعليم العالي د.حامد العازمي، طالب البعثة عبدالعزيز مشعل الرميح الذي توفي إثر حادث مروري في مقر دراسته في الولايات المتحدة الأمريكية.

‎وقال العازمي في تصريح صحافي، إن وزارة التعليم العالي تلقت ببالغ الحزن والأسى، أمس، نبأ وفاة الفقيد الرميح، الذي تعرض لحادث مروري في نوفمبر الماضي، داعياً المولى عز و جل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر و السلوان.

‎وأكد العازمي، أن مسؤولي الملحق الثقافي كانوا على تواصل دائم مع الجهات المعنية والمستشفى الذي كان يرقد فيه الفقيد، لمتابعة حالته الصحية، خاصة أنه خضع لعدة عمليات جراحية،مضيفاً  «وإذ يؤسفنا تلقي النبأ، ونؤكد على حرصنا لمتابعة أي طارئ يحدث مع أبناءنا الطلبة من خلال مسؤولي المكاتب الثقافية».

‎وبين أن الوزارة، عبر المكتب الثقافي، تتابع اتمام الاجراءات اللازمة لنقل جثمان الفقيد، مؤكداً حرص المسؤولين على الانتهاء من الإجراءات بأقرب وقت ممكن.

‎وتمنى العازمي السلامة لكافة الطلبة الدارسين في الخارج، داعياً اياهم لتوخي الحذر أثناء القيادة، خاصة في ظل تقلبات الجو، مبيناً أن الملاحق الثقافية في كافة دول الابتعاث لا تدخر جهدا تجاه تسهيل الإجراءات اللازمة في أي طارئ يتعرض له أبناءه الطلبة، مع الجهات المعنية.

مقالات ذات صلة