حلبة مرسى ياس تستقبل العام الجديد بباقة مميزة لعشاق الكارتينج

تستقبل حلبة مرسى ياس عام 2019، بمجموعة من البرامج الجديدة، التي تضفي مزيدًا من المتعة على رواد الحلبة القادمين من مختلف أنحاء العالم إذ يقدم ياس كارت زون عروضًا مميزة ليمنح عشاق الكارتينج من المبتدئين وأصحاب الخبرة قيادة أكثر ولحظات لا يمكن نسيانها.

وعمل المنظمون على تجديد منطقة ياس كارت زون، لتضم الآن مسارًا جديدًا بطول إجمالي قدره كيلومترًا واحدًا، يتضمن مستويات متفاوتة للارتفاع كما يمكن تعديل تصميمه إلى ثلاثة تصاميم مختلفة توفر فرصة إقامة عدة سباقات في وقت واحد، أو تشكيل قائمة من السباقات المترابطة، متيحًا فرصةً غير مسبوقةٍ لعشاق رياضة سباقات الكارتينج في المنطقة والزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بتجربة مميزة.

كما توفر منطقة الكارتينج، بالإضافة إلى أسطول أضخم من عربات الكارتينج، 14 خيارًا إضافيًا ليبلغ بذلك عدد الخيارات المتاحة لضيوف الحلبة إلى 19 منتجا مختلفا تتناسب مع مختلف الأذواق والأعمار، ابتداءً من خيارات الوصول والقيادة ووصولًا إلى حفلات عيد الميلاد والاحتفالات العائلية وفعاليات الشركات.

وبهدف تشجيع المواهب الناشئة وصقلها، توفر حلبة مرسى ياس في منطقة ياس كارت زون أسطولًا خاصًا من عربات الكارتينج الجديدة فئة “بامبينو” للسائقين الصغار الذي تتراوح أعمارهم بين 5 و7 سنوات، لتشكل إضافة فريدة إلى قائمة خيارات الكارتينج المتوفرة للصغار (عمر 8 – 12 سنة) والكبار (13 سنة فما فوق).

ويتيح مسار الكارتينج الجديد استضافة سباقات الكارتينج، بفضل منطقة التحكم الجديدة وإضافة منصات للمتابعة ومرافق للفرق، لتتناسب مع متطلبات الضيوف من محبي المنافسة، كما أضيفت منصات تعلو المسار وتطل عليه ليماثل مسارات الفورميولا1.

أما الباحثين عن المشاركة في السباقات ضمن أجواء احترافية، فستكون بانتظارهم بطولة جديدة معتمدة لدى اللجنة الدولية للكارتينج.

مقالات ذات صلة