اتحاد التنس: منتخبنا مستعد لمنافسات دورة الألعاب الخليجية الثالثة

أكد الاتحاد الكويتي للتنس الاستعداد التام لمنتخب الكويت للعبة لخوض منافسات دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي تنطلق في الكويت بعد غد الجمعة وتستمر حتى 31 مايو الجاري وتتضمن إقامة ثلاث مسابقات باللعبة فئات الفردي والزوجي والفرق.

وقال أمين سر الاتحاد فالح العتيبي في تصريح للصحفيين اليوم الأربعاء إن المنتخب سيشارك بالبطولة التي ستقام على مجمع الشيخ جابر العبدالله الصباح الدولي للتنس بسبعة لاعبين هم عبدالحميد جمعة وعيسى قبازرد وعلي الشطي وبدر عنتر وحسين الشطي ويعقوب محمد إضافة للاعب عبدالرزاق عبدال.

وذكر العتيبي أن الاتحاد أقام للاعبي المنتخب الكويتي معسكرا خارجيا بالفترة الماضية في تونس تضمن اشتراكهم في بطولة دولية فضلا عن خوضهم لقاءات تجريبية مع نظرائهم التونسيين موضحا انهم يقيمون حاليا معسكرا داخليا ويقومون بتدريبات مكثفة بهدف تحقيق أفضل النتائج للرياضة الكويتية.

وأوضح أن ملاعب المجمع باتت جاهزة لاستضافة منافسات هذه اللعبة التي ستبدأ في 23 مايو الجاري وتستمر 9 أيام متوقعا أن تحفل المنافسات بمختلف مسابقاتها الثلاث بالقوة والندية نظرا لتميز اللاعبين الخليجيين في هذه اللعبة.

ولفت إلى أن النادي يتعاون مع اللجنة الأولمبية الكويتية لتلبية كل متطلبات المنتخبات الخليجية الستة المشاركة في مسابقة التنس آملا أن يحقق أزرق التنس نتائج مميزة في هذا التجمع الرياضي الكبير.

وتشمل الدورة إقامة 16 لعبة رياضية مختلفة إضافة للتنس هي ألعاب كرات اليد والطائرة والسلة وقدم الصالات والسباحة وألعاب القوى والكاراتيه والجودو والمبارزة والرماية والدراجات الهوائية وهوكي الجليد وكرة الطاولة والبادل إضافة إلى رياضة الألعاب الإلكترونية.

كما تشهد الدورة للمرة الأولى مشاركة العنصر النسائي إذ ستشارك اللاعبات في سبع مسابقات في ألعاب كرة قدم الصالات والدراجات الهوائية وألعاب القوى وكرة الطاولة وكرة السلة (3×3) والألعاب الإلكترونية والبادل.

مقالات ذات صلة