طبيب كويتي ضمن الفريق الطبي المعالج لنادي برشلونة والسيتي

نجح الطبيب الكويتي د. عبدالعزيز عباس أخصائي جراحة العظام والإصابات الرياضية والذي يعمل حاليا ضمن فريق البروفيسور رامون كوجات، المشهور عالميا بالاشراف على علاج عدد كبير من لاعبي كرة القدم المحترفين، حيث يقوم الفريق الطبي بقيادة البروفيسور رامون، بعلاج نجوم كرة القدم من لاعبي نادي برشلونة والمنتخب الإسباني ونادي مانشستر سيتي، بالإضافة إلى لاعبين دوليين من حول العالم، من بينهم لويس سواريز، ورافينيا الكانتارا، وكلاوديو برافو وأيضا نجوم من الخليج من بينهم عمر عبدالرحمن«عموري» وفهد العنزي وطارق عبدالله.

ويعتبر د.عباس أول طبيب كويتي يلتحق بالفريق الطبي العالمي ويشارك في إجراء عمليات جراحية لنجوم كرة القدم، جدير بالذكر أن الدكتور أنهى تدريبه الجراحي وحصل على شهادة البورد في جراحة العظام وهو حاليا يقضي فترة زمالة في مدينة برشلونة، هذا وشارك عباس الفريق الطبي المتواجد على أرضية الملعب في عدد من المباريات تحسبا لأي طارئ.
وعبر د. عباس عن سعادته في هذه التجربة التي تؤكد على قدرة وكفاءة العناصر المحلية ورغبتها المستمرة في التطور المستمر، آملا نقل هذه الخبرات والتجارب الى الكويت لتقديم افضل خدمة للمرضى، وأكد أنه تم الاتفاق مع الفريق الطبي لتبادل الزيارات للكويت لتطوير وتبادل الخبرات مستقبلا.

مقالات ذات صلة