طلب لتسجيل أول براءة اختراع في مجال النقل والطيران بالكويت

تلقت إدارة العلامات التجارية وبراءة الاختراع في وزارة التجارة والصناعة طلب تسجيل براءة اختراع بمكتب براءة الاختراع الكويتي تتعلق بمجال الذكاء الصناعي والحوسبة السحابية وتعلم الآلة لتطوير المجالات الحيوية في عصر النهضة الصناعية الرابعة لتطبيقها في مجال النقل والطيران والشحن والخدمات الأمنية وحماية الحدود والمجالات الطبية والهيئات الحكومية والبعثات الرسمية ومجالات عديدة أخرى.

ومن شأن الاختراع الجديد AUGWAY & WAY CLOUD أن يساهم بشكل فعّال في تقليل الحوادث بنسبة %90 عبر تكامل النظم وتواصل المركبات جميعها بعضها ببعض والتفاعل مع البنية التحتية والمدن الذكية والجهات المعنية، وأن يقلل مدة تسليم ومتابعة عمليات الشحن والبضائع إلى مدة قياسية ويساهم في الحفاظ على مستويات مثالية للأداء وتوفير وقت وجهد العمليات التشغيلية لمؤسسات الطيران والمطارات ومحطات النقل والركاب والإبحار وفرق البحث والإنقاذ بجميع المستويات ومراكز الخدمات ومقرات الأرصاد الجوية ومراكز التحكم والقيادة في شتى المجالات. ويعزز AUGWAY تطور تقنية سلسلة الكتل أو البلوك تشين ويمكننا تطويعه لمساعدة آلات الحفر العميقة والتنقيب عن البترول والغاز، كما يتوافق مع ويعضد التكنولوجيا العملاقة في قطاع الصحة الحيوية والطب الوقائي. ويوفر كثيراً من الجهد والوقت لكل الهيئات الحكومية والخاصة التي تستخدم الجهاز ويسهل اتخاذ القرارات والتنبؤ وإدارة الطوارئ والأزمات. وبتوظيف نظام بيئي مناسب وتماشي AUGWAY مع المتعلقات والمقتنيات الشخصية والذكية يفتح له مجالات استخدامات لا تعد ولا تحصى ويعظم مجهودات الأجهزة والوكالات الأمنية والعسكرية.

وأثناء السفر والانهماك في الأعمال يسمح للعائلة ورب البيت بمتابعة أفراد الأسرة والطلاب المبتعثين ويفتح المجال للأشخاص أصحاب الهمم الخاصة (ذوي الإعاقة) بالتفاعل مع العالم المحيط ومع AUGWAY الآن أصبحت الصحراء والحدود الجغرافية والبؤر المكانية مناطق حيوية ومستغلة ومراقبة وليست نائية وجرداء ووعرة كما العادة.

بالإضافة الى العديد من الاستخدامات والمزايا الاخرى التي يوفرها الجهاز AUGWAY ويتم تطويرها بالتعاون مع المخترع لتحقيق أقصى استفادة من قدرات الجهاز والحفاظ على أعلى درجات الخصوصية والأمان الخاص بكل تطبيق لينتشر عالمياً لكل المجالات ذات الصلة ولجميع قطاعات الاعمال لتوسيع استخدامه وانجاز اهم استثمار وهو الحفاظ على العنصر البشري الذي هو وقود التقدم والنهضة والفكر والابداع ولتعزيز تصنيف الدول في التقدم الصناعي والمراكز المالية والاستثمارية والتكنولوجية من حيث الاهتمام بالبنية التحتية وتوفير التكنولوجيا للعنصر البشري.

مقالات ذات صلة