لجنة مونديال قطر تقيم جولة تعريفية في الكويت بـالأفنيوز

أقامت اللجنة المنظمة للبطولة كأس العالم المقبلة «قطر 2022» جولة تعريفية في الكويت عبر «بوث» تعريفي في مجمع الأفنيوز بأبرز الخدمات والفعاليات والانشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية والسياحية التي تقدمها قطر لضيوف وجماهير «مونديال العرب» قبل أقل من شهرين من انطلاقه.

ويتضمن «البوث» الذي يستمر حتى 5 أكتوبر المقبل بروشورات وكتيبات تفصل ملاعب المونديال الثمانية وهي «لوسيل» و«البيت» و«خليفة» و«المدينة التعليمية» و«الثمامة» و«الجنوب» و«أحمد بن علي» و «974» مع شرح كامل لسعتها وخدماتها وطريقة الوصول إلى هذه الملاعب لاسيما للقادمين من خارج قطر.

ويمنح «البوث» معلومات قيمة عن أماكن السكن المتوفرة للجماهير وتنوعها وخياراتها العديدة وفقا لرغبة المشجع فضلا عن عرض لأهم الوجهات الترفيهية في قطر من مطاعم ومقاه ومراكز تسوق ومناطق جذب الجماهير والمواقع الأثرية والثقافية والمعارض التي ستقام على هامش المونديال.

ويتضمن البوث شرحا عن بطاقة «هيا» الإلزامية للجماهير وأهم الخدمات التي تتيحها لحامليها بدءا من دخول قطر ثم الوصول للملاعب انتهاء بمغادرتها للعودة لبلادهم كما يوضح سياسة التطعيم عن فيروس كورونا المستجد في قطر والعديد من الأمور التي تهم الجماهير الراغبة في حضور هذا المونديال الاستثنائي.

مقالات ذات صلة