وزير التربية: تسخير الإمكانات وتوفير الأجواء المناسبة لطلبتنا خلال الدوام

أكد وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي المضف، اليوم الأحد، الحرص على سلامة الطلاب والطالبات وأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية وتسخير كافة الامكانات والسبل التي تضمن الراحة وتوفر الأجواء المناسبة لهم خلال الدوام المدرسي.

وقال المضف في تصريح صحفي عقب جولة تفقدية قام بها لعدد من رياض الأطفال ومدارس المرحلة الابتدائية في مختلف المناطق التعليمية ان وزارة التربية بكافة قطاعاتها قامت بالإستعدادات اللازمة لاستقبال ابنائها الطلبة.

وأشاد المضف بالجهود المبذولة من قبل العاملين في القطاعات المعنية والإدارات المدرسية لتجاوز جميع العقبات من أجل استقبال العام الدراسي الجديد معربا عن امله ان تحقق الوزارة الأهداف المنشودة خلال هذا العام الدراسي.

وتمنى السداد والتوفيق للمعلمين والإداريين في كافةالمناطق التعليمية ولأبنائه وبناته الطلبة التفوق والنجاح للعام الدراسي «2022 – 2023».

وشملت جولة الوزير التفقدية مدرسة سمية الابتدائية بنات التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية وروضة الدرة التابعة لمنطقة حولي التعليمية وروضة الكويت التابعة لمنطقة مبارك الكبير التعليمية بالإضافة إلى مدرسة سعد رجب الرفاعي الإبتدائية بنين التابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية ومدرسة عبدالمحسن البحر التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية.

مقالات ذات صلة