«بوبيان» يشارك في تنظيم مهرجان القهوة 18 الجاري في ساحة الصفاة

تنطلق فعاليات مهرجان الكويت للقهوة، الذي يشارك بنك بوبيان في تنظيمه، للعام الثاني على التوالي يومي الجمعة والسبت 18 و19 يناير الحالي بساحة الصفاة.

وقال المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك قتيبة صالح البسام، ان استمرار مشاركة بوبيان في تنظيم هذا الحدث للمرة الثانية جاءت من منطلق النجاح الكبير الذي حققه المهرجان خلال دورته الاولى بمشاركة اكثر من 45 من المقاهي والكافيهات الشبابية والحضور المميز الذي تجاوز 50 الف زائر على مدار يومين.

واضاف «بات مهرجان الكويت للقهوة من الفعاليات التي ينتظرها الجميع لكونه يمثل الحدث الاكبر لتجمع المتخصصين في صناعة القهوة ليضع بذلك الكويت على خريطة المهرجات العالمية المختصة بالقهوة».

من ناحية اخرى، قال البسام ان بنك بوبيان ونيابة عن جميع المشاركين سيقوم بالتبرع بما نسبته %10 من اجمالي مبيعات المهرجان لمصلحة علاج مرضى السكري، وذلك استمرارا لدوره الاجتماعي المميز في دعم المجتمع الكويتي من خلال التعاون مع المجموعة التطوعية بلو سيركل التي شارك البنك معها في العديد من الفعاليات التوعوية.

واشار الى ان المهرجان سيتضمن العديد من ورش العمل التي سيقدمها عدد من أمهر مقدمي ومعدي القهوة في الكويت والتي تهدف الى تثقيف الزوار بصناعة القهوة واسرارها والطريقة المثلى لعمل فنجان من القهوة بطريقة احترافية في المنزل او المكتب او خلال السفر الى جانب الفعاليات الاخرى مثل الرسم على الاكواب والرسم على القهوة.

كما سيمنح المهرجان زواره فرصة الفوز برحلة الى لندن خلال شهر مارس المقبل لحضور فعاليات مهرجان لندن للقهوة.

مقالات ذات صلة