بالصور.. التلفزيون الإيراني: العثور على 7 جثث في موقع تحطم طائرة الشحن المنكوبة

قال التلفزيون الإيراني إنه تم العثور على سبع جثث لأشخاص كانوا على متن طائرة الشحن التي تحطمت قرب مدينة كرج الإيرانية، مضيفا إن عملية البحث عن الباقين ما زالت مستمرة.

وقال مدير إدارة الطوارئ الإيرانية بيرحسين كوليوند “عثرنا على سبع جثث في مكان حطام الطائرة… عملية البحث مستمرة”.

وكانت وكالة أنباء فارس قالت إن طائرة شحن من طراز بوينغ 707 على متنها تسعة أفراد تحطمت اليوم قرب مطار فتح غربي العاصمة طهران، مشيرة الى ان الطائرة قرغيزية.

إلا أن متحدثة باسم مطار ماناس في قرغيزستان قالت إن طائرة الشحن التي تحطمت في إيران اليوم بعد أن أقلعت منه خاصة بشركة بيام الجوية الإيرانية.

وتحطمت طائرة شحن، اليوم، أثناء هبوطها في مدينة كرج مركز محافظة البرز غرب العاصمة الإيرانية طهران.

وقالت وكالة “فارس” الإيرانية إن طائرة الشحن القرغيزية من طراز “بوينغ 707” محملة بشحنة من اللحوم، كانت قادمة من بيشكك في طريقها إلى مطار “بيام” في مدينة كرج، إلا أنها هبطت عن طريق الخطأ في مطار “فتح” في المدينة.

ونقلت عن مسؤولين قولهم، إن الخطأ الثاني لقائد الطائرة هو أنه لم يتمكن من السيطرة على الطائرة حين الهبوط في مطار “فتح” لتخرج الطائرة من نهاية المدرج وتصطدم بجدار المطار ومن ثم تدخل حيا سكنيا مجاورا.

من جهته، قال المتحدث باسم منظمة الطوارئ الإيرانية بيرحسين كوليوند، إن طاقم الطائرة يتألف من 10 أفراد، وتم إرسال مروحية وحافلة مع 10 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث.

وكانت أنباء أولية أفادت إن الطائرة التي تحطمت هي طائرة إيرانية.

مقالات ذات صلة