«البابطين» تقدِّم باقة من الميزات على إنفينيتي QX50

أعلنت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات إنفينيتي في الكويت، عن عرضها الخاص على سيارة إنفينيتي QX50 الجديدة كلياً عند شرائها من معرضها في الري.

عند امتلاك سيارة إنفينيتي QX50 الجديدة، يمكن للعملاء الحصول على باقة من المزايا تشتمل على: تأمين شامل لمدة سنتين، خدمة مجانية أو 60 ألف كلم، 5 سنوات كفالة عداد مفتوح، وخدمة المساعدة على الطريق 24/7، إضافة إلى سيارة بديلة وتسجيل مرور مجاني وتأمين ضد الغير.

صُنعت QX50 الجديدة كلياً لتلبي احتياجات عملاء السيارات المتميزين بشكل كامل بحسب رغبتهم في امتلاك أحدث ما أبدعته التكنولوجيا في عالم اليوم. وتقدم QX50 ما يمكن وصفه بأنه أكثر محركات الاحتراق الداخلي ابتكاراً في أسواق العالم حالياً. ويعتبر خبراء السيارات هذا المحرك قمة محركات الاحتراق الداخلي، وقد نجح مهندسو الشركة في تقديم ابتكار هو الأول من نوعه على مستوى العالم لمصلحة إنفينيتي، متمثلاً في تقنية نسبة الضغط المتفاوت. يقدم محرك VC-تيربو أداء قوياً ومقنعاً لمحرك سداسي الأسطوانات والتوفير في استهلاك الوقود لمحرك الأربع أسطوانات، ليتحوّل عند الطلب وبحسب مدخلات السائق. ومن خلال التكيّف مع احتياجات السائق فورياً، يتيح محرك VC-تيربو للسائق الاستفادة من أداء بقوة 268 حصاناً وعزم دوران 380 نيوتن متر عند 4400 دورة في الدقيقة.

ومن المتوقع أن تحظى QX50 بإعجاب العملاء الذين يفضلون المزايا الفريدة التي تشمل مساحة المقصورة الداخلية والقوة والكفاءة في استهلاك الوقود والتصميم العصري المميز بمواد عالية الجودة، بالإضافة إلى الأداء السلس على الطرقات. تم تطوير السيارة على منصة جديدة كلياً، وتشمل نظام الدفع الذكي بكامل العجلات المتقدم من إنفينيتي الذي يعزز ثقة السائق. وتستجيب باقة تقنيات «مساعد السائق» – Drive Assist technologies فورياً للتعامل مع مواقف القيادة الحرجة، حيث تدعم السائقين بمجموعة من مزايا المساعدة في القيادة لتمكينهم من تحقيق التحكم الكامل في جميع الظروف.

المساحة الرحبة المتفردة للمقصورة الداخلية والاستخدام الفني للمواد العالية الجودة والحرفية المتقدمة تجعل المقصورة مُرحبة ومريحة ومرنة.

مقالات ذات صلة