إدارة بنك الخليج تستقبل أحدث مليونيرات «الدانة»

رحب بنك الخليج بفيصل طارق حبيب عرب، مليونير الدانة لعام 2018، حيث تم استقباله في المبنى الرئيسي للبنك. وأثناء الزيارة، التي تمت بصحبة والده، قام طوني ظاهر، وممثلو الإدارة العليا في البنك، بتسليمه الجائزة النقدية البالغة مليون دينار.

تم الإعلان عن أحدث مليونير الدانة خلال فعالية خاصة أقيمت في العاشر من يناير الجاري، بمجمع الأفنيوز. الفائز، الذي يعمل بوزارة الكهرباء والماء ويحمل الجنسية الكويتية، هو الثالث عشر الذي يحظى بهذه الجائزة النقدية البالغ قيمتها «مليون دينار كويتي».

تعليقاً على فوزه قال عرب: «كنت صغيراً عندما قام والدي بفتح حساب الدانة باسمي، وبمجرد أن بدأت العمل بدأت أيضاً في الادخار ولكن لم يكن الفوز بجائزة مليونير الدانة يخطر على بالي، وفوجئت بالمكالمة التي تلقيتها لإخباري بالفوز، شكراً لبنك الخليج على هذه الجائزة القادرة على أن تغير مجرى حياة الإنسان».

وتعليقا على الزيارة، قال أحمد الأمير، مساعد المدير العام للاتصالات الخارجية في بنك الخليج: «يسرنا أن نهنئ مليونير الدانة لهذا العام، وأن نرحب بزيارته للبنك. فيصل هو الفائز الثالث عشر بهذه الجائزة النقدية القيمة الذي استمر البنك في تقديمها عبر سنوات تبلغ إحدى عشرة، ونتطلع لاستكمال هذه المسيرة ولصناعة المزيد من المليونيرات».

والدانة هو الحساب الرئيسي في بنك الخليج، ومتاح للكويتيين والمقيمين في دولة الكويت على حد سواء. ولفتح حساب الدانة يتوجب على العملاء إيداع مبلغ 200 دينار كويتي وإبقائه في الرصيد كحد أدنى للمشاركة في سحوبات الدانة، وفي حال انخفض رصيد العميل عن هذا المبلغ يتم فرض رسوم قدرها 2 دينار كويتي شهرياً حتى يتم استيفاء الحد الأدنى للرصيد.

ويتسنى للعملاء الذين يقومون بفتح الحساب أو إيداع النقود الدخول في السحوبات الاسبوعية في غضون يومين. يمنح حساب الدانة الفائزين في سحوباته، التي يقيمها على مدار العام، جوائز نقدية يبلغ إجمالي قيمتها أكثر من مليوني دينار.

كما يوفر حساب الدانة العديد من الخدمات المتميزة لعملائه منها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري» التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، والتي تمكِّن عملاء الدانة من احتساب فرصهم للفوز في سحوبات الدانة الأسبوعية وربع السنوية والسنوية.

للمشاركة في سحوبات الدانة ربع السنوية والسنوية، لابد أن يحافظ العملاء على الحد الأدنى للرصيد قُبيل كل سحب. وتزيد فرص الدخول في السحب بشكل يومي، لذا كلما طالت فترة بقاء النقود في الحساب زادت فرص الفوز في السحوبات، علاوة على ذلك، ستتم مكافأة العملاء على ولائهم وتحويل فرص فوزهم من العام الماضي إلى العام المقبل.

لمعرفة المزيد من المعلومات أو إيداع المبالغ النقدية، يمكن للعملاء زيارة فروع بنك الخليج البالغ عددها 58 فرعاً، أو التحويل المباشر عن طريق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت، أو الاستفسار عن طريق خدمة الواتس أب على الرقم 65805805 وكذلك الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1805805 للحصول على المساعدة. كذلك، يمكنهم زيارة الموقع الالكتروني لبنك الخليج لمعرفة المزيد عن حساب الدانة والفائزين.

مقالات ذات صلة