«الاستثمار المباشر» تنال شهادتي الأيزو لإدارة الجودة

أعلنت هيئة الاستثمار المباشر الكويتية حصولها على شهادة (الأيزو 9001 – 2015) الخاصة بنظام إدارة الجودة وشهادة (الأيزو 10002 – 2018 ) الخاصة برضا العملاء والتعامل مع الشكاوى.

وقالت الهيئة في بيان صحفي اليوم الأربعاء إن حصولها على الشهادتين يأتي في سياق حرصها على تطوير الأداء والأخذ بمبادئ الإدارة الحديثة لمواكبة المعايير الدولية عبر تطبيق نظم إدارة الجودة وتوثيق سير العمل الإداري والمؤسسي.

وأوضحت أنها تسعى لتلبية متطلبات المستثمرين والارتقاء بالخدمات التي تقدمهاھ لضمان التطوير المستمر الذي يواكب المستجدات التي يشهدها الاقتصاد العالمي والمحيط الإقليمي.

وذكرت أن هذا الإنجاز جاء نتيجة للجهود المكثفة التي بذلها فريق عملها الداخلي وما قام به من مباشرة اختصاصاته وتحقيق أهدافه وذلك ضمن مشاريع الخطة الاستراتيجية الأولى المعتمدة للهيئة.

وأكدت سعيها لتحقيق النظم التي تستهدف زيادة كفاءة الأداء وجودة الخدمة التي تضعها الهيئة ضمن أولوياتها لتقديم أفضل التسهيلات والخدمات لعملائها من المستثمرين الحاليين والمحتملين.

وتأسست هيئة تشجيع الاستثمار المباشر بموجب القانون رقم 116 لسنة 2013 في شأن تشجيع الاستثمار المباشر في الكويت وتعتبر الهيئة إحدى الأذرع الاقتصادية التنفيذية للدولة.

مقالات ذات صلة