خصومات لعملاء «الوطني» لدى «يوريكا»

أعلن بنك الكويت الوطني أنه، وبالتعاون مع «يوريكا»، عن تقديم العديد من العروض المميزة لعملاء الشباب، ومنها عرض نهاية العام على ساعة Apple Watch Series 4.

قدّم الوطني، بالتعاون مع يوريكا، هذا العرض الاستثنائي نهاية شهر ديسمبر، وقد امتد ليوم واحد فقط، وحصل سريعاً على اهتمام وتفاعل عملاء باقة الشباب.

وتعقيباً على هذا العرض المميز، قالت بدور العدساني، من الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني: «نخصص لعملاء الشباب دوماً العروض الحصرية والخاصة، ونحرص على أن تتماشى هذه العروض مع اهتماماتهم وتطلعاتهم، وقد خصصنا الخصم هذه المرة علىApple Watch Series 4، ونحن سعداء جداً بالإقبال الشديد على العرض من قبل العملاء الشباب، ونعدهم خلال العام الحالي بالمزيد من العروض والمكافآت الاستثنائية والمميزة. وبإمكان العملاء متابعة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة ببنك الكويت الوطني للاطلاع على العروض الجديدة التي نقدمها». من جانبه، أعلن طارق بو فخر الدين، مدير المبيعات في يوريكا، قائلاً: «يسعدنا دوماً التعاون مع بنك الكويت الوطني لتقديم العروض المميزة للعملاء، حيث حصلت جميع العروض لعام 2018 على النجاح والإقبال».

هذا وتقدم باقة الشباب من الوطني مجموعة متنوعة من الخدمات والعروض المميزة، ومنها الخصومات الحصرية لحاملي بطاقة الشباب الوطني المسبقة الدفع، الذين يحولون مكافآتهم الطلابية إلى البنك، والتي تشمل خصم %50 من موقع طلبات Talabat في أيام محددة، خصم في فترات محددة يصل إلى %50 على الأجهزة الإلكترونية لدى يوريكا، وذلك عند الشراء عبر موقع يوريكا الإلكتروني، وخصم %50 على تذاكر السينما لدى سينسكيب خلال عطلة نهاية الأسبوع (الجمعة والسبت).

وتتمتع بطاقة الشباب الوطني المسبقة الدفع أيضاً بخدمات ومزايا متعددة، منها خدمة الوطني للتسوق الآمن عبر الإنترنت، وإمكانية السحب النقدي من أجهزة الوطني للسحب الآلي من دون رسوم.

مقالات ذات صلة