نهائي الهواة 9 فبراير

اختتمت، أمس، مباريات الجولة التاسعة من الموسم الثاني لدوري الهواة الكويتي 2018، والذي يقام تحت رعاية الهيئة العامة للرياضة، وشركة مستشفيات الضمان الصحي (ضمان)، وبالتعاون مع الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان (كان)، وبنك الكويت الدولي.

وأعلن رئيس اللجنة المنظمة لدوري الهواة موسم 2018 عبدالله المنيفي أن الفرق المتأهلة للدور الثاني من الدوري هي: أكاديمية هايدو في المركز الأول، معرباً عن شكره لرعاة الدوري وجهودهم لإخراج البطولة بهذا الشكل المتميز، مؤكداً أن المنافسة شديدة بين الأكاديميات المشاركة.

واعتباراً من الأسبوع المقبل، سيتم لعب الأدوار الإقصائية (التصفيات النهائية)، حيث سيتأهل الفريقان صاحبا المركزين الأول والثاني مباشرة إلى الدور نصف النهائي، بينما ستلعب الفرق صاحبة المراكز الثالث والرابع والخامس والسادس في الدور ربع النهائي يوم 2 فبراير المقبل، وسيواجه الفائز من مباراتي ربع النهائي صاحبي المركزين الأول والثاني في نصف النهائي يوم 5 فبراير المقبل.

ولفت المنيفي إلى أن المباراة النهائية للبطولة ستقام يوم السبت الموافق 9 فبراير المقبل على ملعب الصباحية، مؤكداً أن اللجنة المنظمة للدوري تسعى إلى تطويره كل عام، وتأمل أن يتم التوسع فيه أكبر خلال السنوات المقبلة، لا سيما في ظل النجاح الذي حققه الدوري خلال الموسمين الماضي والحالي.

مقالات ذات صلة