«برقان» يختتم حملة للتبرع بالدم

التزاماً من بنك برقان باستراتيجيته في تطبيق برنامج المسؤولية الاجتماعية، أعلن بنك برقان عن اختتام حملة التبرع بالدم في مقره الرئيسي، حيث شارك فيها موظفو البنك. وقد أقيمت هذه الحملة تحت عنوان «أنت أيضاً يمكنك إنقاذ حياة»، بالشراكة مع بنك الدم الكويتي، بهدف زيادة مستوى الوعي العام بأهمية التبرع بالدم ومدى تأثيره في إنقاذ حياة الكثيرين، والتركيز على أهمية استمرار التبرع بالدم على مدار العام لتوفير الاحتياجات اللازمة لبنك الدم.

وقد شارك في الحملة أكثر من 55 متبرعاً من موظفي بنك برقان، حيث تبرعوا بنحو 45 كيساً من الدم.

ويأتي حرص بنك برقان على تنظيم هذه المبادرة للتبرع بالدم تأكيداً لالتزامه بالقطاع الصحي بقدر التزامه بالقطاع المصرفي تماماً. وقد سلط البنك الضوء على أن التبرع بالدم يعتبر عملاً نبيلاً يعكس إنسانية المتبرّع، ويلبي الحاجة الماسة لدى العديد من المرضى في الكويت.

من الجدير بالذكر أن إطار المسؤولية الاجتماعية في بنك برقان يضم إطلاق المبادرات الإنسانية ودعمها للمساعدة في تلبية احتياجات مختلف القطاعات والشرائح في المجتمع. وسيستمر البنك بفتح مزيد من أبواب العطاء والتفاني تجاه فئات النسيج الاجتماعي الكويتي من خلال الأنشطة والفعاليات المماثلة.

وتندرج هذه المبادرة ضمن برنامج «برقان» الاجتماعي، تحت عنوان ENGAGE «معاً لنكون التغيير»، الهادف إلى تسليط الضوء على الجوانب المهمة والمؤثرة في المجتمع، إضافة إلى تعزيز مسؤوليته الاجتماعية، من خلال دعم المبادرات الإيجابية ضمن استراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية. ويأتي نهج حملة ENGAGE تماشياً مع مبادئ البنك، كمؤسسة مالية كويتية رائدة، حيث ينسجم أسلوب سياساته مع احتياجات ومصالح المجتمع.

مقالات ذات صلة