بالأسماء.. 5 رابحين جدد من «وربة» هذا الأسبوع

أعلن بنك وربة عن سحب السنبلة الأسبوعي الثالث في تمام الساعة الحادية عشرة ظهراً من يوم الخميس، هذا وقد تم الإعلان عن الفائزين الخمسة بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي بنك وربة.

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الثالث، فقد توج 5 رابحين من عملاء بنك وربة، حصل كل منهم على 1000 دينار كويتي، وهم: حسين على حسين يوسف علي، عماد خالد برجس البرجس، بتول رضا نجار بور، ضارعة عبدالرحمن إبراهيم اليتامي، وصالح صالح عبدالهادي العجمي.

ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم في الوقت نفسه، بالإضافة إلى فرص للفوز بجوائز نقدية طوال العام. ونظراً للإقبال الكبير الذي لاقاه هذا الحساب من قبل العملاء لما يؤمنّه من فرص كبيرة للربح، عمل بنك وربة على إضافة تطورات نوعية على حساب السنبلة لاقت استحسان العملاء، وتشمل التطورات التي تمت إضافتها إلى حساب السنبلة زيادة عدد الرابحين عبر إضافة سحب أسبوعي، وذلك لإتاحة فرص أكبر للعملاء للفوز بجوائز مالية أسبوعية، قيمة كل منها ألف دينار كويتي، تذهب إلى 5 رابحين، ويتم السحب عليها في يوم الخميس من كل أسبوع. بالإضافة الى ذلك، ترقبوا سحوبات السنبلة المبتكرة والجديدة لسنة 2019.

مقالات ذات صلة