«بيتك» يطلق حملة «اكتشف العالم مع بطاقات فيزا»

أطلق بيت التمويل الكويتي (بيتك) حملة «اكتشف العالم مع بطاقات «بيتك» ـ Visa». وتتيح الحملة الجديدة فرصة الفوز لـ6 عملاء مع مرافق لكل عميل، لاختيار إحدى الباقات التي تتراوح بين آسيا، وتشمل «هونغ كونغ، طوكيو، سيئول»، أو «مومباي، كولومبو، جزر المالديف»، وأميركا الجنوبية: «بيونس آيرس، مندوزا، منطقة البحيرة، الكالافاتي»، وأميركا الشمالية «نيويورك، كانكون، اورلاندو، ميامي»، أو «سان فرانسيسكو، هاواي، لوس انجلوس، بورا بورا»، وافريقيا «موريشيوس، صن سيتي، كيب تاون»، واستراليا ونيوزيلندا «بريسبان، جزيرة هاملتون، سدني، كوينز تاون، اوكلاند»، واسكندنافيا «استوكهولم، اوسلو، كوبنهاغن، امستردام».

وتمنح الحملة للفائزين تذكرتي سفر بدرجة رجال الأعمال، وتذاكر سفر للطيران الداخلي بدرجة رجال الأعمال أيضا، وإقامة في فندق 5 نجوم، متضمنة المواصلات من والى المطار، ومبلغ نقدي قيمته 2000 دينار يودع في حساب كل فائز.

وبمجرد إنفاق حامل البطاقة 100 دينار كحد أدنى على إجمالي عمليات الشراء خلال مدة الحملة، يتأهل لدخول السحب النهائي لفرصة الفوز بباقة سفر لمدة 14 يوماً للقارة التي يختارها. وتحتسب عمليات الشراء داخل الكويت وخارجها إذا كانت عن طريق بطاقات Visa الائتمانية والمسبقة الدفع، فيما تحتسب عمليات الشراء عن طريق بطاقة Visa للسحب الآلي إذا تمت خارج الكويت فقط.

ويسري عرض الحملة على حاملي بطاقات «بيتك» Visa «الائتمانية، مسبقة الدفع، وبطاقات السحب الآلي» لغاية 15 مارس 2019.

وقال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد للمجموعة، في «بيتك»، فادي الشالوحي: إن تزامن حملة «اكتشف العالم مع بطاقات «بيتك» ـ Visa»، مع بداية السنة الجديدة، ما هو إلا تأكيد جديد على الحرص الكبير والاهتمام البالغ بمنح العملاء تجربة مصرفية مميزة وفرص فوز لدى استخدامهم بطاقات «بيتك»، الأمر الذي يضيف قيمة اضافية ومكانة متميزة لمنتجات البنك.

وأشار الى ان «بيتك» نجح خلال عام 2018 في اطلاق العديد من الحملات التسويقية للعملاء هي الأولى من نوعها، وأبرزها حملة «استمتع بتجربة مميزة في لندن مع بطاقات «بيتك» Visa. وكذلك حملة «بطاقتك مفتاح بيتك في تركيا».

من جهته، قال أنكوش ديفادسون، المدير العام لـVisa في الكويت: «يسعدنا أن نتعاون مع «بيتك» لإطلاق حملة «اكتشف العالم» الجديدة، والغنية بالمزايا المتنوعة، التي ستتيح لعملائه فرصة فريدة للفوز بتجربة لا تتكرر في مجال السفر والاستجمام. ويأتي هذا التعاون انطلاقاً من حرصنا في Visa على ضمان تمكين عملاء «بيتك» من خوض هذه التجارب الحصرية والتمتع بها بأكثر السبل سلاسة وأماناً».

مقالات ذات صلة