بلدية الفروانية: سنقضي على المظاهر السلبية

أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية، سعد الخرينج، أن الهدف من الجولات التفتيشية التي تقوم بها الاجهزة الرقابية هو تنظيف مختلف المناطق من المظاهر السلبية، التي تشكل تعدياً صريحاً على الممتلكات العامة للدولة، أو المتمثلة في مخالفات قانون النظافة العامة وإشغالات الطرق، مؤكداً أن الجولات مستمرة للقضاء على تلك الظواهر السلبية، التي باتت تؤرق الجميع، إضافة إلى رصد المخالفين واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

وكشف الخرينج عن قيام مركز جليب الشيوخ بشن حملة على عدد من الأسواق العشوائية، ورفع السيارات المهملة في المنطقة لإزالة كل ما يشوه المنظر العام والارتقاء بمستوى النظافة.

وقال الخرينج ان الجولة أسفرت عن مصادرة حمولة 8 شاحنات من الخضروات والفواكه والمواد الغذائية والتموينية، وشاحنتين من الملابس والأجهزة الكهربائية المستعملة، وبضائع متنوعة، حيث تمت إحالة البضائع، التي تمت مصادرتها إلى مردم البلدية، مشيراً إلي تحرير 6 مخالفات بائع متجول، وإحالة المخالفين إلى الجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وبيّن الخرينج أنه تم تحرير 10 مخالفات نظافة، ورفع حمولة 161 متراً مكعباً من المخلفات والنفايات الناتجة عن الأسواق، و10 مركبات مهملة بعد انتهاء الفترة القانونية لملصق الإنذار.

مقالات ذات صلة