البنك الأهلي يحصد جائزتين مرموقتين

حصد البنك الأهلي الكويتي مؤخراً جائزتين تقديريتين خلال حفل توزيع جوائز مجلة إنترناشيونال فاينانس (IFM) لعام 2019 الذي أقيم مؤخراً في دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي هذا الإطار، حصل البنك الأهلي الكويتي ــــ الكويت، على جائزة «أفضل مشروع تحوّل رقمي»، بعد أن نجح في طرح عدد من خدماته الرقمية المتميزة لعملائه على مدار العام، في حين حصل البنك الأهلي الكويتي ــــ مصر، على جائزة «البنك الأكثر ابتكاراً» لتميّزه في طرح منتجات مالية مبتكرة في السوق المصرية، بالإضافة إلى تحقيق تقدّم قياسي من حيث التميّز في خدمة العملاء وتحسين مركزه في السوق.

 

وقد تسلّم الجائزة بالنيابة عن البنك الأهلي الكويتي ــــ مصر كل من: علي معرفي، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الكويتي ــ مصر وخالد السلاوي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك الأهلي الكويتي ـــ مصر، وتسلّم الجائزة بالنيابة عن البنك الأهلي الكويتي ـــ الكويت، كل من سالم حسين الصراف، رئيس مسؤولي تحويل الأنظمة وسريدار كاسيسوماياجولا، رئيس إدارة تقنية المعلومات.

وقد مُنحت هاتان الجائزتان إلى البنك الأهلي الكويتي تقديراً لجهوده المبذولة للارتقاء بمستوى وجودة خدمة العملاء وتنفيذ رؤيته الاستراتيجية الهادفة إلى ابتكار حلول مصرفية سهلة «بنك أسهل»، من خلال طرح مجموعة واسعة من الخدمات الرقمية الجديدة المصمّمة لجعل تجربة التعامل المصرفي أسهل وأكثر راحة للعملاء.

وقد استثمر البنك الأهلي الكويتي على مدى العامين الماضيين قدراً هائلاً من الجهد والإمكانات والموارد لتقديم حلول مطورة ومبسطة وآمنة لتلبية متطلبات كل العملاء. وتأتي هذه الجائزة دليلاً على جهود البنك، وتؤكد مدى التزامه بابتكار وتطوير خدمات قائمة على نهج عمله الراسخ واستراتيجيته المعتمدة لتحقيق «بنك أسهل».

وتكرّم جوائز مجلة إنترناشيونال فاينانس (IFM) الأفراد والمؤسسات الذين يقدمون مساهمات استثنائية في مجالات عملهم، بحيث تحدث فرقاً كبيراً ويكون لها صدى دولي واسع. كما يتم اختيار الفائزين بواسطة فريق من الباحثين المؤهلين الذين يقومون بتحديد وتقييم الإنجازات الفريدة والمتميزة.

مقالات ذات صلة