نقابة «الموانئ»: الرئاسة لـ«الجميع».. والمضف: القضاء سينصفنا

أعلن رئيس لجنة انتخابات نقابة العاملين بمؤسسة الموانئ خالد العازمي، فوز «قائمة الجميع» في انتخابات النقابة أول من أمس، وأثنى على تعاون أعضاء الجمعية العمومية وموظفي النقابة والتزامهم بالتعليمات.

 

وقال رئيس القائمة الفائزة عيد راعي الفحماء ان الانتخابات تجمعنا على التعاون لتحقيق الأهداف التي يسعى العاملون في المؤسسة الى تحقيقها، مؤكداً أن حماس أعضاء الجمعية العمومية وحضورهم قبل موعد الانتخاب بوقت طويل يلزمنا بالعمل لتحقيق المزيد من المكاسب للموظفين.

من جهته، ذكر رئيس قائمة التطوير هادي الزوير ان المشاركة في الانتخابات تجسيد للديموقراطية التي جبل عليها أهل الكويت، ما يمنحهم الحق في اختيار ممثليهم في النقابات العمالية، مؤكدا ان من أهداف القوائم المتنافسة السعي لإقرار حقوق الموظفين وتوزيع المهام والواجبات بينهم بالعدل وزيادة أعداد أعضاء الجمعية العمومية ليكتمل التوازن المطلوب بالمؤسسة.

بدوره، أوضح المرشح بقائمة التطوير محمد المضف، أن القضاء سينصفنا وملتزمون بحكمه لما يتعلق بقضية المرشحين المشطوبين، متمنيا التوفيق للقائمة الفائزة، وقال ان الانتخابات أعطتنا الكثير من الدروس التي ستفيدنا في المرحلة المقبلة.
وبين المضف ان أهم أهدافه من الترشيح، فتح باب المشاركة لجميع الموظفين لتشكيل لجان فرعية تمثلهم في المؤسسة، وتحل مشاكلهم العالقة التي تعيق طموحات موظفي المؤسسة.

الى ذلك، أعلن المرشحان المشطوبان من انتخابات النقابة وليد الفاضل والبراء الشمري، أنهما سيلجأان الى القضاء للطعن في قانونية شطبهما والطعن ايضا في الشطب من دون إنذار، مؤكدين ثقتهما في القضاء الكويتي النزيه.

مقالات ذات صلة