وزير البلدية: المجلس البلدي ركيزة أساسية للتنمية العمرانية

أكد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة، اليوم الخميس، أن المجلس البلدي يعد ركيزة اساسية للتنمية العمرانية والنهضة في البلاد.
وأضاف الشعلة في تصريح للصحفيين على هامش زيارته لمبنى المجلس البلدي انه سيتخذ الإجراءات القانونية تجاه استمرار الامين العام في منصبه من عدمه «خاصة ان هذا الامر يعد حقا اصيلا لرئيس المجلس البلدي وفقا للقانون».
وأفاد بأنه لم يتخذ «أي إجراء يتعلق بالأمين العام للمجلس البلدي ولم تتم مخاطبة مجلس الوزراء بهذا الشأن» مشيرا إلى أنه «تفاهم مع الأمين العام يوسف الصقعبي بشأن هذا الموضوع».
وذكر أنه أصدر بعض القرارات الوزارية حرصا منه على دعم جهود رئيس واعضاء المجلس البلدي ومايتضمنه من اختصاصات تتعلق بعمله وفق القانون.
من جانبه أعرب رئيس المجلس البلدي أسامة العتيبي عن سعادته بزيارة وزير الدولة لشؤون البلدية لافتا الى ان الوزير من أبناء هذا الجسد ولديه خبرة طويلة في هذا المجال.
وأشاد العتيبي بالقرارات التي اتخذها الوزير الشعلة بشأن تعزيز دور المجلس البلدي مؤكدا دعم المجلس البلدي لكل القرارات التي اتخذها الوزير والتي تصب في مصلحة المجلس والجهاز التنفيذي.

مقالات ذات صلة