«الغرفة» تستقبل متدربي هيئة الأسواق الحديثي التخرج

استقبلت غرفة تجارة وصناعة الكويت أمس، مجموعة متدربي هيئـة اســواق المـال حديثي التخرج، حيث رحب نائب المدير العام بالغرفة حمد العمر بالمتدربين، وأبدى استعداد الغرفة الدائم لاستضافتهم وتقديم كل الخدمات لمساعدتهم.

وأكد استمرار الغرفة في تنمية العنصر البشري الكويتي الذي يعتبر من أهم ركائز عملية التنمية الاقتصادية، مشيراً الى أن الغرفة تولي اهتماماً بالغاً لمخرجات التعليم، وهي تعمل دائماً على صقلها بالعلم والخبرة لتمكينها من الانخراط في مجال العمل ولتتوافق مع متطلبات القطاع الخاص، حيث تم إطلاعهم على دور الغرفة كمؤسسة اقتصادية عريقة ذات نفع عام تقدم خدماتها لمنتسبيها من رجال الأعمال وكل فئات المجتمع وإسهاماتها في القطاع الخاص.

وأشار العمر إلى تجربة الغرفة بالارتقاء بخدماتها عبر استخدام الأساليب الحديثة والتقنيات المتطورة في كل أعمالها بما يعود بالمنفعة لأعضائها والسرعة في إنجاز خدماتها.

كما التقى المتدربون بمسؤولين من غرفة تجارة وصناعة الكويت، الذين قاموا بدورهم بشرح واف عن كل إدارة من إداراتها وتقديم نبذة عن مركز أصحاب الأعمال ومركز عبدالعزيز حمد الصقر للتنمية والتطوير وإدارة المعاملات، والدور الذي يقومون به من خلال مواقعهم ونقل خبرتهم وتجاربهم للمتدربين للاستفادة منها مستقبلا.

مقالات ذات صلة